فعاليات نشاط الفرق المشاركة في مبادرة 100 مليون صحة خلال الأسبوع الخامس بدمياط

فعاليات نشاط الفرق المشاركة في مبادرة 100 مليون صحة خلال الأسبوع الخامس بدمياط
100 مليون صحة
https://www.sba7egypt.com/?p=368155
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

يتوجه السيد الدكتور السيد أحمد عبدالجواد، وكيل مديرية الصحة بمحافظة دمياط،  بتقديم الشكر والتقدير للفرق المشاركة بمبادرة 100 مليون صحة لفحص وعلاج الأمراض المزمنة لمجهوداتهم،  وعلي رأسهم أفضل الفرق خلال الأسبوع،  وهى أفضل إدارة صحية،   والعمل بادارة كفر سعد،  مدير الادارة الصحية، وتحت اشراف  الدكتورة احمد عبد الملك،  من المستهدف الاسبوعي، وهى من افضل فريق ثابت.

فعاليات نشاط الفرق المشاركة في المبادرة 

فريق مركز صحة رابع،  مديرة المركز الدكتور نجلاء كمالو،  بإنجاز ٨٨٩ مواطن،  افضل فريق متحرك،  ومن خلال فريق عمل متنقل ١١ للأسبوع الخامس علي التوالي،   بالادارة الصحية بكفرسعد،  بانجاز ١٣٨٤ مواطن،  يأتى ذلك تحت اشراف الاستاذة نصرة الداجن،  والاستاذة رشا اسماعيل.

فيما أشار وكيل وزارة الصحة، إلى أن الخدمات المقدمه لجميع المواطنين لتشتمل على التوعية للمواطنين، كما تم الكشف المبكر عن مرضى السكر وعلاج الضغط وأمراض السمنه، ومن خلال المبادرة الاكتشاف المبكر للاعتلال الكلوى،  حيث يتم إجراء الفحوصات اللازمه وصرف العلاج الشهرى.

الجدير بالذكر ، قيام الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان،  بالتوجيه على إدراج مبادرة صحة المرأة من اهم اولويات الدولة، وذلك من اجل الحفاظ على صحتها من العديد من الامراض المزمنه منها السكر والضغط والاعتلال الكلوى، فيما شددت الدكتورة زايد على ان يتم استفادة جميع  الاسرة من جميع الخدمات الطبيه.

اقرأ ايضا

المحافظ ووزير التعليم العالي يزوران جامعة دمياط ويفتتحان عدد من المشروعات بالحرم الجامعى