اخبار دمياط

فريق مياه الشرب في دمياط يتأهل لبطولة الجمهورية لكرة القدم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في مياط اليوم عن تأهل فريق كرة القدم الخماسية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي، لبطولة الجمهورية للشركات بعد اعتماد فوزه الاعتباري بنتيجة هدفين مقابل لا شئ ( 2 – 0 ) علي فريق تكرير البترول.

 

وذلك للعام الثاني علي التوالي بعد انسحاب الأخير من اللقاء المقرر بينهما، بينما أوضح مهندس محمد عسل أن شركة مياه الشرب بالمحافظة، ان الشركة تتمتع بفريق قوي لكرة القدم الخماسية ومدعم بأفضل العناصر من اللاعبين المتميزين من أبناء الشركة، قائلاً: نحن علي ثقة بقدرتهم علي تقديم آداء متميز يؤهله للمنافسة بين الفرق الأخري.

وفي نفس السياق اكد رئيس الشركة على أن النشاط الرياضي بالشركة يعد في أفضل مراحله علي الإطلاق والذي يتجلي أيضا في تأهل كل من فريق كمال الأجسام بالشركة وفريق العاب القوي لذوي القدرات الخاصة وذلك للمرة الأولي في تاريخ الشركة الرياضي.

حيث توجه بالشكر لجميع اللاعبين في الرياضات المختلفة علي جهدهم المبذول ومتمنيا لهم التوفيق في المراحل القادمة وموضحا أن انجازاتهم الرياضية إنما هي علامات مشرفة في سجل انجازات الشركة وأضاف: أننا علي استعداد لدعم كل موهبة تستحق المسانده من أبناء الشركة حتي تصل إلي المرتبة التي تستحقها.

 

اقرأ أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

السبت 18 مايو انطلاق امتحانات الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة الإسكندرية

تستعد محافظة الإسكندرية لانطلاق امتحانات الشهادة الاعدادية بالإدارات التعليمية التسع للفصل الدراسي الثاني لعام 2024…

دقيقة واحدة ago

وكيل وزارة الصحة يشارك في مؤتمر نقابة اطباء دمياط الأول للخريجين

شارك الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط بالمؤتمر الأول لنقابة أطباء دمياط لخريجين…

17 دقيقة ago