اخبار دمياط

فتح باب القبول بمدارس التمريض في دمياط للعام الدراسي الجديد 2021 تعرف على التفاصيل

 

أعلنت مديرية الصحة في محافظة دمياط اليوم الثلاثاء عن تنسيق مدارس التمريض في المحافظة للعام الدراسي الجديد 2021 بالتزامن مع إعلان نتيجة نتيجة الشهادة الإعدادية الشهر الماضي بنسبة نجاح تتخطى حاجز الـ 99 % .

 

وأكد بيان مديرية الصحة على أن تكون الشريحة الأولى من الطالبات الحاصلين على مجموع يترواح من 275 درجة إلى 280 درجة في الشهادة الإعدادية على ان يتم التقديم بداية من يوم 28 من شهر يونيو الجاري حتى يوم 7 من شهر يوليو المقبل.

بينما أشار البيان إلى قبول الطالبات الراغبات من حملة الشهادة الاعدادية للالتحاق بمدارس التمريض، للشريحة الثانية والحاصلين على مجموع أقل من 275 درجة وحتى 269 درجة على أن يتم تقديم الأوراق خلال أيام من 5 من شهر يوليو المقبل وحتى يوم 7 من شهر يوليو القادم.

ومن جانب آخر أعلن البيان عن ضرورة عدم التخلف عن مواعيد التقديم على أن يتم قبول الأوراق من المدرسة التابعة للمركز الحاصل منه على الشهادة الإعدادية، ميعاد ضروره تقديم صوره من شهاده النجاح و شهاده الميلاد او صوره من بطاقه ولي الأمر بالاضافه الى تسليم اصل اجتياز الإختبارات.

تنسيق التمريض بدمياط

اقرأ أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر متوسط أسعار الخضروات اليوم الاثنين 3-6-2024 من كل الانواع في السوق

نستعرض تفاصيل أسعار الخضروات بجميع الانواع في السوق المصري، خلال اليوم الاثنين 3 من يونيو 2024، وتزامنا…

29 دقيقة ago

نتيجة الشهادة الاعدادية بالإسكندرية الترم الثاني 2024 برقم الجلوس والاسم

اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني للعام 2024 علي مستوي…

53 دقيقة ago