فاعليات اللقاء الختامي لدوري الأندية الصغيرة للأحياء الشعبية لخماسي كرة القدم ببورسعيد

فاعليات اللقاء الختامي لدوري الأندية الصغيرة للأحياء الشعبية لخماسي كرة القدم ببورسعيد
دورى كرة القدم
https://www.sba7egypt.com/?p=367424
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  والدكتورة منال عوض محافظ دمياط،  وبعناية السيد الأستاذ محمود أبو زهرة مدير مديرية الشباب والرياضة بدمياط،  إنطلقت اليوم فاعليات اللقاء الختامي لدوري الأندية الصغيرة للأحياء الشعبية في خماسي كرة القدم.

 

دوري الأندية الصغيرة للأحياء الشعبية لخماسي كرة القدم

وذلك للمرحلة السنيه من 30 سنة، فيما فوق والتي كانت قد نظمتها الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية ” الادارة العامة للقاعدة الشعبية “،  فى وزارة الشباب والرياضة وذلك من خلال التعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة دمياط ( إدارة الرياضة)،  وذلك فى محافظة بورسعيد.

وذلك فى خلال الفترة من 22 / 10 حتي 24 / 10 / 2020،  يأتى ذلك تحت إشراف الأستاذ عبده الشعراوى مدير إدارة الرياضة،  تأتى فعاليات دوري الأندية الصغيرة للأحياء الشعبية في خماسي كرة القدم،  يهدف الى تنفيذ الدوري وذلك من خلال تشجيع المجتمع على ممارسة الرياضة بشكل عام،  وان من اهم الاسباب هو التركيز علي عملية دمج المرحله السنيه من سن (ال30-ال40) وذلك بشأن ممارسة الرياضة.

دورى الاندية

دورى الاندية

يأتى ذلك ضمن تعاون فريق واحد، والعمل على إبراز دور الدوله في مدى رعاية جميع المراحل العمرية بشكل رياضي،  وذلك بالإضافة الي العمل على محاربة جميع  الأمراض التى قد يتعرض لها الانسان،  وذلك من خلال ممارسة الرياضة.

اقرأ ايضا

وكيل زراعة دمياط :يتابع زراعات البطاطس بنظام الري الحديث بنواحى المحافظة