اخبار دمياط

غياب موظفي الشهر العقاري بدمياط الجديدة وتجمهر المواطنين يثير أزمة جديدة … صور

في واقعة فريدة من نوعها، تجمهر العشرات من المواطنين الراغبين في إنهاء بعض مصالحهم بالشهر العقاري بمدينة دمياط الجديدة بالتزامن مع غياب كل الموظفين ماعدا موظف واحد .

 

فيما بدأ م ا ل موظف بالشهر العقاري المتواجد في عملة بالتزامن مع غياب كل الموظفين الاخرين، حيث تكفل الموظف المتواجد بأعمال الآخرين وسط إقبال كبير من المواطنين وبدأت تحدث بعض المشادات الكلامية، بين الموظف والمواطنين المتواجدين حتى ترك الموظف المسؤول عمله بسبب زيارة حضور المواطنين .

كما أشار الاستاذ امير انيس محامي الى أن تدخل العقلاء جعل الموظف يعود إلى عمله وتسأل عن مدى الاستهتار الذي يحدث في مقر الشهر العقاري الذي يخدم اكثر من 400 الف مواطن .

ومن جانبة أكد أحمد عبد الباقي تاجر سيارات على أن وضع الشهر العقاري من سيئ لأسوء فضلا عن التعامل الغير اخلاقي من قبل الموظفين ومدير الفرع، مطالبا بضرورة تدخل الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، لحل تلك الأزمة و فتح تحقيق عاجل في واقعة غياب كل الموظفين في يوم واحد .

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

بالصور اصابة 4 اشخاص في حادث سير على طريق تفتيش كفر سعد بدمياط

شهد طريق تفتيش كفر سعد بدمياط، عصر اليوم الجمعة حادث سير مروع، والذي تسبب في…

29 دقيقة ago

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط بداية من الأحد المقبل

اكدت التوقعات التي اصدرتها هيئة الارصاد الجوية، اليوم على تحسن نسبي في حالة طقس دمياط…

49 دقيقة ago