اخبار دمياط

غلق 4 مقاهي بدمياط من خلال حملة مكبرة للوقوف على تطبيق الإجراءات الإحترازية

قامت الوحدة المحلية عن مركز ومدينة فارسكور، التابعة لمحافظة دمياط، بشن حملة مكبرة صباح اليوم الثلاثاء،  على عدد من المحال والورش والكافيهات والمطاعم والكافتريات، داخل المدينة، وذلك من اجل التأكد من الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، وذلك لمجابهة فيروس كورونا المستجد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونيه اللازمة ضد المخالفين وذلك في إطار القانون.

 

غلق 4 مقاهي مخالفين

فيما قامت الوحدة بعمل سرادق أمام مكتب البريد، وذلك منعا لوجود تجمعات او تزاحم المواطنين وذلك من اجل مراعاة التباعد الاجتماعي، وعلى صحة وسلامة المواطنين، يأتى ذلك فى سياق متصل، حيث أغلقت الوحدة المحلية بقرية أولاد خلف، مساء الأمس 4 مقاهي، وذلك لمخالفتها الى الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

كما تم من خلال الحملة جولة تفقدية داخل قرية الغوابين،  وذلك من اجل التأكد على الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، ومتابعة الالتزام بمواعيد الغلق، وذلك من اجل مواجهة فيروس كورونا المستجد، وذلك فى أرجاء القرية بهدف الالتزام بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات وتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، باستمرارية شن الحملات بشكل يومى على جميع مدن وقرى ومراكز محافظة دمياط، وذلك من اجل التأكد من الالتزام بمتابعة تطبيق كل الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

حملة مكبرة على المحال والمقاهى

اقرأ ايضا

3 مدارس لصرف المعاشات للحد من تكدس المواطنين أمام مكاتب البريد بدمياط

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

وكيل التضامن بدمياط: معرض ملابس واحذية للايتام وذوى الهمم بمناسبة عيد الأضحى

اكدت الشيماء عبد المعطى، مدير عام مديرية التضامن الاجتماعى بدمياط، اليوم على انشاء معرض ملابس…

22 دقيقة ago

مبادرة جديدة من قومي المرآة بدمياط لتوفير ملابس الصيف من بواقي الأقمشة تحت شعار أيد على أيد

اطلق المجلس القومي للمرأة بدمياط، اليوم مبادرة جديدة، لتوفير ملابس الصيف من بواقي الأقمشة تحت…

ساعة واحدة ago