اخبار دمياط

غدًا الثلاثاء طقس مستقر ‏على دمياط مع استمرار انخفاض درجات الحرارة

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تشهد محافظة دمياط غدا الثلاثاء طقس مستقر مع سماء صافية وشمس ساطعة بالتزامن مع توقعات بأن تنخفض درجات الحرارة على أغلب الأحيان إلى جانب نشاط كبير في سرعة الرياح.

 

حيث أكدت التوقعات على انخفاض درجة الحرارة العظمى إلى 21 درجة مئوية على أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 12 درجة مئوية غدا الثلاثاء بالتزامن مع سماء صافية أغلب ساعات النهار وطقس بارد إلى جانب توقعات بأن يسود طقس شديد ‏البرودة خلال ساعات الليل.

كما تشير توقعات الخبراء إلى نشاط سرعة الرياح على اغلب أنحاء المحافظة غدا الثلاثاء حتى تسجل 21 كيلومتر في الساعة فضلا عن استقرار الحالة الجوية بشكل عام على أن تبدأ موقع من التقلبات الجوية بداية من الجمعة القادمة مع سقوط أمطار غزيرة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

وعلى الجانب الآخر تشهد محافظة دمياط استقرار في الحالة الجوية بشكل عام ولكن تشهد اغلب المدن والقرى وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة إلى جانب ارتفاع نسبة الرطوبة التي تؤثر على درجة شعور المواطنين بانخفاض درجات الحرارة.

إقرأ أيضاً

الجمعة القادمة موجة من الأمطار الغزيرة تضرب دمياط مع انخفاض درجات الحرارة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Share
Published by
ابراهيم المتبولى

Recent Posts

بداية من الخميس المقبل ارتفاع جديد في درجات الحرارة على دمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تشهد البلاد وخاصة السواحل الشمالية، وعلى راسها…

ساعة واحدة ago

رفع كفاءة غرف الصرف الارضية جانبي طريق شطا بدمياط

اكد المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، على مواصلة الجهود لخدمة المواطنين…

ساعتين ago