اخبار دمياط

غدًا الاثنين فصل الكهرباء عن بعض المناطق في كفر سعد بدمياط لاعمال صيانة .. تعرف عليها

اكدت محلية كفر سعد بدمياط، اليوم عن تنفيذ اعمال صيانة دورية في محولات المدينة، بناء على اخطار قطاع الكهرباء يوم غدًا الاثنين.

 

على ان يتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي المستشفى بمدينة كفر سعد لتنفيذ اعمال صيانة دورية، يوم الاثنين المقبل الموافق 25 من شهر سبتمبر الجاري، على ان تبدا اعمال الصيانة في الساعة التاسعة صباحا والى الساعة الثانية عشرة ظهرا.

وتشهد منطقة مستشفى كفر سعد، وايضا منطقة التأمينات الاجتماعية وايضا بنك مصر وكذلك المحكمة والمركز، فضل في التيار الكهربائي خلال فترة الصيانة المقررة، بحسب الخطة التي اعلنتها شركة الكهرباء، على ان تعود الكهرباء الى طبيعتها فور الانتهاء من اعمال الصيانة.

على ان يتم ايضا فصل التيار الكهربائي عن مغذي ام الرزق وأبو راشد لأعمال الصيانة لوحة التوزيع مصرف ١ غدًا الاثنين من الساعة السادسة صباحا حتي الساعة التاسعة صباحا، عن منطقة ام الرزق وكذلك أبو عدوي وايضا البنك وحيزة والسبخاوية وغرس الدين والدبوسي وقرية الوسطاني والعرب وأبو راشد وابو سعادة الكبري والصغري.

إقرأ أيضاً

ضبط 4 قضايا إتجار فى المواد المخدرة بدمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ارتفاع كبير في درجات الحرارة غدًا الجمعة بدمياط والعظمى 36 درجة

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن استمرار ارتفاع درجات الحرارة على جميع السواحل الشمالية…

11 دقيقة ago

مركز شباب دمياط الجديدة يستضيف ورشة عمل لتعليم لغة الإشارة

اعلن مركز شباب مدينة دمياط الجديدة، اليوم عن تنظيم ورشة تعليم لغة الاشارة، لأعضاء المركز…

ساعة واحدة ago