اخبار دمياط

غدا الخميس فصل الكهرباء عن 12 منطقة بدمياط لاجراء اعمال صيانة “تعرف عليها”

اعلن قطاع كهرباء دمياط ، اليوم ، في بيان له عن فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالمحافظة ، وذلك ضمن صيانة بعض محولات مدينة الزرقا و قرية العنانية .

 

اشار البيان الى فصل التيار الكهربي عن منطقة ارض المعارض و التل و عزبة البط بقرية العنانية بالاضافة الى فصل التيار ايضا عن مدخل شارع ابو السعود بقرية المياسرة و بجوار مدرسة الامام ناصف و بجوار فرن رجب ومنطقة السوق و منشية الباجور على ان تبدا اعمال الصيانة المقررة غدا الخميس الموافق 6 من سبتمبر الجاري ، في تمام الساعة العاشرة صباحا، وتنتهي تلك الاعمال في الثانية عشر ظهرا .

بالاضافة الى فصل الكهرباء عن منطقة السوالم ،و كذلك الزهراء ،و منطقة ابوطه ، جزء من ميت أبوغالب، غدا الخميس ايضا من الساعة 8 صباحا وحتى الانتهاء من اعمال الصيانة.

وذلك لاستكمال اعمال الصيانة المقررة في محولات ابو السعود بكفر المياسرة و محو الثانوية بلوحة الزرقا و محول رجب ،فضلا عن صيانة محول العنانية الرئيسي و زرع برج مغذي، وكذلك صيانة محل مركز و مدينة كفر سعد .

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

جدول الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الثاني 2024 في الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر جدول امتحانات طلاب الصف الرابع الابتدائي للفصل الدراسي الثاني…

18 دقيقة ago

حزن في دمياط بعد وفاة استاذ جامعي بكلية الطب

تحولت صفحات رواد مواقع التواصل الاجتماعي في دمياط، الى دفتر عزاء بعد اعلان جامعة الازهر…

19 دقيقة ago