غدا الاربعاء انقطاع الكهرباء عن 31 منطقة بدمياط لأعمال صيانة تعرف عليها

غدا الاربعاء انقطاع الكهرباء عن 31 منطقة بدمياط لأعمال صيانة تعرف عليها
الكهرباء
https://www.sba7egypt.com/?p=166193
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اكد بيان أصدرته إدارة العلاقات العامة والإعلام في قطاع الكهرباء بدمياط، على بداية تنفيذ أعمال صيانة دورية في بعض المحولات الكهربائية والتي ينتج عنها انقطاع التيار عن 31 منطقة بالمحافظة.

 

بينما اشار البيان إلى تنفيذ اعمال صيانة في خط كهرباء كفر شحاته وشد الوصلات علي الخط الرئيسي ، كما تشهد عزبة الملجأ وابو حسين والمأموريه والنواصريه والعجيزي وكفر شحاته وكوستا والبدراوى والمسرى والالفي، انقطاع في التيار وذلك من الساعه التاسعه صباحا وحتي الواحده ظهرا.

بينما تنقطع الكهرباء عن أرض العجمي وشارع التخليص وارض الوصيف في مدينة الزرقا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة العاشرة صباحا لوجود اعمال صيانة في محول الروسي المغذي للمدينة كما تشهد ليست منطقة شط جريئة انقطاع في التيار من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا لوجود اعمال صيانة في محول المنطقة وكذلك تشهد منطقة كفر الغاب وخزان عاشور وعزب 8 و 9 بمدينة كفر البطيخ إنقطاع في التيار من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا وذلك لوجوظ اعمال صيانة في محول كفر الغاب 1.

كما أكد البيان على تنفيذ اعمال صيانة في محول الكاشف الجديد وتشهد منطقة عزب الكاشف وعزب 7 و12 والنظارة وقرية العنانية انقطاع في التيار من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا.

كما تشهد منطقة البوسطة ومنطقة القزاز والسوق وعمر عليوة ومنطقة الجابري بمدينة الروضة انقطاع في التيار الكهربائي من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا.

على أن ينقطع التيار الكهربائي عن منطقة المخبز والبوستة وميدان المحطة من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة التاسعة، وعن منطقة ارض العجمي وشارع التجاري وارض الوسيفي.