اخبار دمياط

غدا الاربعاء انقطاع الكهرباء عن 10 مناطق بدمياط لوجود اعمال صيانة تعرف عليها

اعلن قطاع الكهرباء بمحافظة دمياط، اليوم عن بدء تنفيذ اعمال صيانة دورية في بعض المحولات الكهربائية في بعض المناطق بالمحافظة غدا الاربعاء الموافق 25 من شهر سبتمبر الجاري.

 

وأشار المصدر مشيرا إلى فصل الكهرباء عن خطى الطلمبات رقم 1و2 لإجراء أعمال الصيانة الدورية المقرره ، على أن يتم انقطاع الكهرباء عن قرية الزهراء وقرية السوالم وقرية جزيرة شرباص وكذلك مقطع كفر سعد البلد وايضا الطريق السريع حتى كمين الهادي و عزبة أبو طه بمدينة كفر سعد مركز دمياط وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا.

كمل يتم فصل الكهرباء عن عبد النصاري ومفارق عيد النصاري بجنوب دمياط وذلك من الساعه التاسعه صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا وكذلك فصل التيار عن عن منطقة مرك. شباب عزب النهضة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الحادية عشرة ظهرا. كذلك انقطاع التيار الكهربائي عن منطقة الثلاجة بالعدلية من الساعه الحاديه عشره حتى الثانية ظهرا .

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طلاب مدرسه البساتين بدمياط يشتكون من الغش بالميكروفونات

اشتكى بعض طلاب مدرسة البساتين الإعدادية المشتركة، التابعه الى ادارة كفر البطيخ بدمياط، اليوم الاحد…

6 دقائق ago

ميناء دمياط يحتفل باليوم العالمي للمرأة العاملة في المجال البحرى

يتقدم اللواء بحرى أ.ح / أحمد حواش رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط بخالص التهنئة…

21 دقيقة ago