اخبار دمياط

غدا الاحد فصل التيار الكهربائي عن 4 مناطق بدمياط لاعمال صيانة “تعرف على الاماكن و المواعيد”

اعلنت الوحدة المحلية لمركز و مدينة كفر سعد بدمياط ، اليوم ، في بيان لها عن انقطاع التيار الكهربائى عن 4 مناطق بالمدينة غدا الاحد الموافق 2 من سبتمبر الجاري .

اكد البيان على فصل الكهرباء عن منطقة السوالم ،و كذلك الزهراء ،و منطقة ابوطه ، بالاضافة الى مقطع من ميت أبوغالب، و ذلك بداية من الساعة 8 صباحا وحتى الانتهاء من اعمال الصيانة.

اشار البيان الى فصل التيار عن تلك المناطق ايضا ايام الاحد ،و الاثنين ،والاربعاء ،وكذلك الخميس من كل أسبوع خلال شهر سبتمبر الجاري .

ومن جانب اخر افاد البيانم باستكمال خطة رفع كفاءة المحولات الكهربية ، وتتأثر عزبة الملجأ ،و منطقة بشاى،و كذلك النواصرية ،ومنطقة العجيزى ايضا ، وكذلك كفرشحاته ،و البدراوى ،و منطقة الالفى ، و النجار ايضا بانقطاع التيار الكهربائي في ايام السبت والثلاثاء من كل أسبوع خلال شهر سبتمبر من الساعة 8 صباحا ، بالاضافة الى فصل الكهرباء محطة طلمبات كفرسعد من الساعة 8الى الساعة 12ظهرا يوم الاثنين المقبل ايضا .

اقرا ايضا

خصم رصيد كارت الكهرباء المسبق الدفع “كل اخر شهر” يخلق ازمة جديدة بدمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاربعاء 22-5-2024 في الاسواق المحلية

ننشر تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت بجميع انواعها في الاسواق المحلية، بحسب اليوم الاربعاء 22 مايو الجاري، فحيث…

40 دقيقة ago

تفاصيل شهادة البنك الأهلي المصري ذات عائد 27‎%‎ يصرف في نهاية المده

كشفت بيانات البنك الأهلي المصري، عن تقديم شهادة جديدة لمده عام واحد فقط، بفائدة هي…

41 دقيقة ago