اخبار دمياط

غدا الاثنين فصل الكهرباء عن 5 مناطق بدمياط لإجراء اعمال صيانة “تعرف عليها”

اعلن قطاع الكهرباء بمحافظه دمياط ، اليوم ، في بيان ان القطاع يستكمل غدا الاثنين اعمال الصيانة المقررة في عدد من المحولات الكهربائية المحافظة ، و التي تؤثر سلبا على 5 مناطق في المحافظة.

 

واكد البيان على فصل التيار الكهربائي عن منطقة السوالم ،و منطقة الزهراء،و منطقة ابوطه،و جزء من مدينة ميت أبوغالب ، بالاضافة الى المنطقة التي يغذيها محول محطة طلمبات كفر سعد.

بينما اشار البيان الى فصل التيار في الثامنة صباح غدا الاثنين الموافق 3 من سبتمبر الجاري ، و من المقرر عودة التيار الكهربي فور الانتهاء من اعمال الصيانة .

واعلن البيان على استكمال اعمال الصيانة في بعض المحولات خلال أيام الاحد والاثنين والاربعاء والخميس من كل أسبوع طوال شهر سبتمبر الجاري ، وشتهد منطقة السوالم ،و منطقة الزهراء،و منطقة ابوطه،و جزء من مدينة ميت أبوغالب فصل في التيار خلال ساعات الصيانة.

بالاضافة الى فصل الكهرباء عن عزبة الملجأ،و بشاى،و النواصرية،و العجيزى،و كفرشحاته ،و البدراوى،و الالفى ،والنجار في ايام السبت والثلاثاء من كل أسبوع طوال شهر سبتمبر الجاري من الساعة 8 صباحا ايضا .

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء 21-5-2024 بجميع انواعها في الاسواق المصرية

تسجل أسعار الحديد والأسمنت من كل انواعها استقرار عام، بحساب الاسواق المحلية، خلال اليوم الثلاثاء 21 مايو…

4 دقائق ago

مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 21-5-2024 في محافظة الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرون من شهر…

ساعة واحدة ago