اخبار دمياط

غدا الإثنين انقطاع التيار الكهربائي عن 22 منطقة في دمياط لاعمال صيانة .. تعرف على التفاصيل

اصدرت شركة كهرباء دمياط اليوم الاحد بيان جديد اكدت من خلاله على انقطاع التيار الكهربائي عن 22 منطقة في المحافظة بداية من الساعة الثامنة والتاسعة صباح غدا الإثنين الموافق 1 من شهر فبراير المقبل على ان يتم اعادة التيار الكهربائي فور انتهاء اعمال الصيانة المقررة.

 

واكد البيان على ان تشهد منطقة كرم ورزوق وكذلك منطقة دقهلة وحجاجة بمدينة الزرقا بداية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا.

كما يتم فصل الكهرباء عن منطقة الهواشم والشراقوة والععغرايضة وكذلك الضبابعه والترعه الجديدة ومنطقة البساتين وعزب 5 و 6 وسنو والمنطقة الترفيهية وترعة حلاوة بمدينة كفر البطيخ وكذلك منطقة البحر في كفر المياسرة بمدينة الزرقا وطريق راس البر حتى البوابة بمدينة راس البر وكذلك شارع عزبة اللحم والتدريب المهني في شمال مدينة دمياط وعزبة ابو شريف في مدينة كفر سعد، ومناطق الزفاففة والراجابية وعبد الرحمن و شرق الترعة في مدينة عزبة البرج بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتى السااعة الثانية ظهرا.

ومن جانب اخر تهيب الشركة بالمواطنين سكان تلك المناطق التي تشهد انقطاع في التيار الكهربائي مع بداية اعمال الصيانة المقررة اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة خلال اوقات الصيانة المقررة.

إقرأ أيضاً

في استجابة لمطالب المواطنين .. رفع كفاءة معدية المواقف بدمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر قائمة أسعار الأسماك واللحوم اليوم الخميس 06-06-2024 في اسواق مصر

ننشر القائمة المحدثة لجميع أسعار الأسماك واللحوم بحسب جميع الانواع في اسواق مصر، بحساب اليوم الخميس 6 من يونيو…

47 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار العملات بالتعامل على الجنيه المصري اليوم الخميس 06-06-2024

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار العملات بالتعامل على الجنيه المصري، لحساب البنوك التي يتم التعاملات عليها،…

ساعتين ago