اخبار دمياط

غدا الأحد فصل الكهرباء عن 30 منطقة بدمياط لتنفيذ أعمال صيانة دورية تعرف عليها

اعلن قطاع الكهرباء بدمياط اليوم عن تنفيذ اعمال صيانة في محولات التيار الكهربائي بالمحافظة غدا الأحد الموافق 13 من شهر اكتوبر الجاري .

 

بينما اشار البيان الى فصل التيار عن منطقة كفر الغاب وخزان هاشور وعزب 8 و 9 وشرباص والبراشيىة والعدلية وكفر البستان و البستان من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا وذلك لوجود اعمال في لوحات كفر الغاب في كفر البطيخ وشرباص في فارسكور و العدلية في الشعراء .

بالاضافة الى انقطاع التيار عن حارة المتبولي وشارع البحر وزعرب وحارة المستشفى لوجود اعمال صيانة في مغذي مستشفى الزرقا من الساعة التاسعة حتى الثانية عشر ظهرا وعن قرى الشراقوة والضبايعة والعوايضة والهواشم وابودسوقي ومنطقة الترعة الجديدة من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثالثة عصرا لوجود اعمال مغذي المطار في كفر البطيخ و عن منطقة الاحمدي من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا لوجود اعمال مغذي الاحمدي بدمياط.

ومن جانب اخر اشار بيان للقطاع الى فصل الكهرباء عن منطقة اخر قرية غيط النصاري ومنطقة مدرسة الزراعة وعن منطقة الاتوبيس في باب الحرس وعزبة ناصر وريق والمحور شط الملح ومنطقة اخر شارع الجلاء في باب الحرس ومنطقة المستشفيات ومنطقة بن خلدون ومجاري معري ومضرب الزر والسرس وذلك من الساعة السادسة صباحا وحتى التاسعة صباحا لوجود اعمال صيانة في مغذي التلفزيون والاتوبيس والصحة والادوية .

فضلا عن انقطاع التيار عن مدينة السرو تنفيذا لاعمال صيانة في محولات المستشفي و المتولي و ذلك لعمل صيانه غدا الاحد مِن الساعه التاسعه صباحًا حتي الثانيه ظهرًا.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

رأس البر تستضيف المهرجان السينمائي للدورة الثانية .. تحمل اسم سمير غانم

اعلن الفنان محمد أبو الفرح رئيس مهرجان رأس البر للأفلام القصيرة والتسجيلية، اليوم عن انطلاق…

4 دقائق ago

23.5‎%‎ شهريًا من شهادة طلعت حرب الجديدة في بنك مصر .. لمده عام

تحصد شهادة طلعت حرب الجديدة التي تصدر عن بنك مصر، المركز الأول بين الشهادات الاستثمارية،…

58 دقيقة ago