اخبار دمياط

غداً السبت فصل الكهرباء عن 14 منطقة في دمياط لأعمال صيانة دورية تعرف على المواعيد

أعلن قطاع الكهرباء في دمياط اليوم عن تنفيذ اعمال صيانة دورية غداً السبت الموافق 17 من شهر أكتوبر الجاري على أن تشهد منطقة 14 منطقة في مدينة كفر البطيخ وكذلك مدينة كفر سعد خلال اوقات الصيانة الدورية.

 

بينما أشار بيان القطاع إلى فصل التيار الكهربائي بداية من الساعه التاسعه صباحا وحتي الثانيه ظهرا، عن قريه السوالم وكذلك قرية الزهراء ومقطع ميت ابو غالب وقرية عزبه ابو طه وكذلك الطريق السريع حتي كمين الهادي، في مدينة كفر سعد لتنفيذ أعمال صيانة دورية في المحولات الكهربائية المغذية للمدينة.

كما أكد القطاع على أن يتم فصل خط البساتين من لوحة توزيع مدينة كفر البطيخ غدا السبت من الساعة التاسعة صباحاً حتي الساعه 3 عصراً عن عزبة العرب وعزبة الوهابية والخارج الملغي وعزبة سنو وعزبة5 وعزبة 6 ومنطقة بلح وكذلك ترعة حلاوة، وذلك لزرع اعمدة جهد متوسط جديده تحت الخط.

ويهيب القطاع بالمواطنين اتخاذ التدابير اللازمه اثناء فترة الفصل وانقطاع الكهرباء لتنفيذ أعمال صيانة دورية في المحولات المغذية للمدينة.

إقرأ أيضاً

وكيل التعليم بدمياط يعلن إتخاذ كافة الاستعدادات والإجراءات الاحترازية في المدارس للعام الدراسي الجديد

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 17-6-2024

ننشر اخر أسعار الريال السعودي مقابل بتعاملات البنوك في  اليوم الاثنين 17 يونيو الجاري، فضلا عن استقرار…

37 دقيقة ago

طقس حار في دمياط اليوم الاثنين 17-6-2024 مع وصول العظمى الى 30 درجة

تستقر الحالة الجوية، ويسود طقس حار على جميع المدن والقرى في دمياط، حيث تنخفض درجات الحرارة…

ساعتين ago