غداً السبت : انقطاع مياه الشرب عن عدد من مناطق محافظة دمياط تعرف عليها

غداً السبت : انقطاع مياه الشرب عن عدد من مناطق محافظة دمياط تعرف عليها
انقطاع مياه الشرب
https://www.sba7egypt.com/?p=354415
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة دمياط،  عن إنقطاع المياه عن عدة مناطق بدمياط، جاء ذلك نظرا لقيام الشركة بأعمال تعديل الخطوط المتعارضه مع خط طرد ١٠٠٠مم من اجمالى التوسعات الجديده لمحطه مياه كفر سليمان التابعة لمحافظة دمياط.

 

 

انقطاع مياه الشرب

وذلك تمهيدا للبدء فى اجراء عدد من التجارب الخاصة بالتشغيل،  والذى يترتب علي هذه الاعمال انقطاع خدمة المياه بشكل تام،  عن عدد من المناطق الاتيه،  وهى مركز ومدينة كفر سعد،  وقرية السنانية،  وكذلك ضعف المياه عن عدد من الاماكن منها مركز ومدينة كفر البطيخ ومدينة رأس البر،  وذلك فى يوم السبت الموافق 26/9/2020،  وذلك فى تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى تمام الساعة الرابعة عصرا، وذلك  لحين انتهاء من الأعمال.

فيما تهيب شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، بالسادة المواطنين الكرام باتخاذ الإجراءات اللازمة خلال اوقات اعمال الصيانة،  وذلك من خلال تخزين احتياجاتهم الضرورية من مياه الشرب خلال تلك المدة، ولحين عودة مياه الشرب الى طبيعتها مره اخرى بعد انتهاء الاعمال المقررة.

وعلى صعيد اخر أوضح مصدر مسئول داخل شركة مياه الشرب والصرف الصحي،  بان كل هذه الاعمال التى تتم بشكل مستمر ومنتظم داخل مدن وقرى المحافظة، جميعها اعمال تهدف الى مصلحة المواطن الدمياطى ، حيث تهدف الشركة دائما الى رفع كفاءة المحطات من اجل تقديم كافة الخدمات التى يحتاجها اهالى المحافظة.

اقرأ أيضا

غدا قطع مياه الشرب عن قرى في دمياط لأعمال صيانة دورية تعرف عليها