غداً الإثنين فصل التيار الكهربي عن 5 مناطق بدمياط لتنفيذ خطة صيانة المحولات تعرف على التفاصيل

غداً الإثنين فصل التيار الكهربي عن 5 مناطق بدمياط لتنفيذ خطة صيانة المحولات تعرف على التفاصيل
انقطاع التيار الكهربائي
https://www.sba7egypt.com/?p=352755
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلن قطاع الكهرباء بدمياط اليوم الأحد عن تنفيذ خطة أعمال صيانة دورية غداً الاثنين الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري على ان تشهد 5 مناطق بالمحافظه فصل في التيار الكهربي خلال تنفيذ تلك الخطة.

بينما أشار بيان القطاع الى تنفيذ خطه الصيانه الدوريه في مغذى السنترال بمدينه كفر البطيخ، على أن يتم فصل التيار الكهربي عن المغزى من لوحه التوزيع غداً الإثنين بدأ من الساعه التاسعه صباحا غداً وحتى الساعه الواحده ظهر الغد.

أعمال الصيانة لتطوير المحولات

وأكد البيان على تنفيذ خطة الصيانة اضافه قدرة اكبر مقاطع الكابلات المغذيه للوحة السنترال في لوحه توزيع مدينة كفر البطيخ لرفع كفاءه الخدمه المقدمه الى المواطنين.

المناطق المتأثرة بإنقطاع التيار الكهربي في دمياط

وفي سياق متصل كشف القطاع عن المناطق المتأثرة بإنقطاع التيار الكهربائي خلال مدة اعمال الصيانه حيث يؤكد على فصل الكهرباء عن منطقه قهوه المرسي وكذلك منطقه الكباس وطريق 18 بالإضافة إلى المنطقة الواقعة بجوار محطة وقود المثلث فضلا عن منطقه شريف الزيني و منطقه جامع ابو عيسى.

على أن يتم انقطاع التيار الكهربي عن تلك المناطق المذكورة أعلاه، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعه الواحدة ظهراً ويهيب القطاع بالمواطنين من سكان تلك المناطق في مدينه كفر البطيخ اتخاذ الإجراءات اللازمه خلال فتره الصيانة المقرر لها غداً الإثنين.

يذكر أن انقطاع الكهرباء بالمحافظة قد انهى أعمال صيانة في محولات مدينه كفر سعد اليوم الأحد وعاد التيار الكهربائي إلى طبيعته بعد انتهاء مده الصيانة بدقائق معدوده.

اقرأ أيضاً:

ميناء دمياط يستقبل 3708 رأس ماشية بوزن 950 طن