اخبار دمياط

على عكس التوقعات .. موجة من الأمطار تضرب إحدى مدن دمياط مساء أمس

على عكس التوقعات، شهدت مدينة كفر سعد في دمياط سقوط أمطار متوسطة إلى خفيفة على كافة مناطق المدينة بالتزامن مع انخفاض ملحوظ في درجة الحرارة وتغيرات جوية على عكس ما توقع الخبراء بهيئة الأرصاد الجوية.

 

سقوط أمطار على مدينة كفر سعد

فيما استقرت الحالة الجوية على كل أنحاء مدينة دمياط، الا ان مدينة كفر سعد كان لها النصيب الاكبر من التقلبات الجوية حيث شهدت مساء أمس السبت سقوط أمطار متوسطة إلى خفيفة على كافة الانحاء مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

رياح هادئة وانخفاض في درجات الحرارة

بينما شهدت المدينة انخفاض ملحوظ في درجة الحرارة على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع رياح هادئة على كافة الأحيان، حيث وصلت سرعة الرياح أمس إلى 19 كم في الساعة على عكس التوقعات فضلاً عن توقعات بأن يسود طقس معتدل اليوم الأحد على مدن وقرى المحافظة.

أمطار غزيرة بنهاية شهر ديسمبر الجاري

كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية من تقلبات جوية بنهاية شهر ديسمبر الجاري على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار رعدية مع رياح نشطة على مدار يومين بنهاية الشهر الجاي الذي يعد بداية موسم الشتاء في المحافظة.

استعدادات دمياط لاستقبال موسم الشتاء

وعلى الجانب الآخر أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، في تصريحات صحفية سابقة على استعدادات المحافظة لاستقبال موسم الشتاء وكذلك سقوط الأمطار التقلبات الجوية التي يتوقع أن تشهدها المحافظة بنهاية شهر ديسمبر الجاري حيث تواصل الجهات المعنية تطهير بالوعات صرف مياه الأمطار وكذلك العمل على تجريف الرمال في ظل تلك الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية المحتملة هذا الموسم.

إقرأ أيضاً

طقس مشمس ودافئ اليوم الأحد 6-12-2020 على محافظة دمياط مع هدوء حذر في سرعة الرياح

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Share
Published by
ابراهيم المتبولى

Recent Posts

طقس الاسكندرية غدا الثلاثاء حار نهارا والعظمى 32 درجة

نتابع من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس في الإسكندرية غدا…

5 دقائق ago

استمرار ارتفاع درجات الحرارة في دمياط غدًا الثلاثاء مع طقس حار نهارًا

يتوقع الخبراء ان تشهد السواحل الشمالية ومن بينها محافظة دمياط، خلال ساعات يوم غدًا الثلاثاء،…

34 دقيقة ago