عقد مباريات الأسبوع العاشر من دورى مراكز الشباب النسخة الثامنة بدمياط

عقد مباريات الأسبوع العاشر من دورى مراكز الشباب النسخة الثامنة بدمياط
دورى مراكز الشباب
https://www.sba7egypt.com/?p=411644
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بناءاً على تعليمات وتوجيهات الأستاذ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وتحت رعاية الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،  الأستاذة ايمان عبد الجابر وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات، عبادة الجزار مدير عام إدارة البرامج البدنية، وتحت اشراف الاستاذ محمود أبو زهرة مدير مديرية الشباب والرياضة بدمياط، وبإشراف من الأستاذة غادة الجابري مدير إدارة الشباب.

 

عقد مباريات الأسبوع العاشر من دورى مراكز الشباب

تم صباح اليوم الاثنين، عقد مباريات الأسبوع العاشر من دورى مراكز الشباب النسخة الثامنة، وذلك مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من اجل مواجهة الأمراض والاوبئة وايضا من خلال متابعة عمليات التعقيم والتطهير الملاعب وغرف خلع الملابس، فيما تقام جميع المباريات لدوري مراكز الشباب من خلال اتباع مجموعة من الاجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية.

يأتى ذلك من اجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد، وحفاظا علي صحة وسلامة اللاعبين وايضا حفاظا على صحة جميع المشاركين في المنافسات الرياضية، وذلك من خلال تعقيم وتطهير جميع الملاعب وايضا تعقيم غرف خلع الملابس للاعبين والحكام ، فيما يأتي ذلك في صدارة أولويات وزارة الشباب والرياضة من اجل الحفاظ على صحتهم وسلامتهم .

وعلى صعيد أخر، قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم بالاعلان عن الرابط الإليكتروني وذلك بشان اقتناء الدراجات الهوائية، وذلك ضمن مبادرة وزارة الشباب بعنوان  “دراجتك.. صحتك”.

 اقرأ ايضا

محافظ دمياط من خلال جولتها صباح اليوم تستمع الى شكاوى المواطنيين وتشدد على الإسراع بحلها