عصابات التايم شير تجتاح دمياط و انتقادات حادة من نشطاء “فيس بوك”: اتنصب علينا كتير

عصابات التايم شير تجتاح دمياط و انتقادات حادة من نشطاء “فيس بوك”: اتنصب علينا كتير
مدير امن دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=113432
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” بدمياط عده وقائع نصب من خلال شركات التايم شير المتواجدة في مدينة راس البر بشكل ملحوظ و كذلك بمحطات الوقود و الاماكن العامة بمدينة دمياط .

 

بينما وجه النشطاء انتقادات حادة لتلك الشركات التي وصفوها بالعصابات و المافيا التي تسرق الاموال من اجل الحصول على جائزة او رحلة ، كهدية مقدمة للعميل .

تبدأ تلك الشركات بكلمات كـ “حضرتك تحب تكسب أسبوع في احسن منطقة سياحية في مصر مقابل 50 جنية فقط”، و يلعب مسئول الدعايا وخاصة من الشباب التي تستغلهم تلك الشركات على اموال العميل لاتمام عملية النصب على وجهها الامثل .

وعند موافقة العميل وتوجهه إلى مكان الشركة التابعة لها للاشتراك فى نظام “التايم شير” يبدأ المندوب في طرح العديد من الإغراءات بالمناطق السياحية والترفيهية، و بارخص الاسعار ،و عندها تتم عملية النصب ، حيث قال احد الاهالي في المحافظة “اتنصب علينا كتير” مشيرا الى تحرير عده محاضر لمواطنين تعرضوا لعمليات النصب في مختلف انحاء المحافظة .

ومن جانب اخر يطالب اهالي محافظة دمياط ، مسئولي الجهات الامنية بالتحري عن تلك الشركات التي تعمل في اماكن عامة بالمدن في المحافظة .