اخبار دمياط

ظهور السيارة “بجاج” بخاج كيوت بديل التوك توك في اسواق دمياط … ما سعرها ؟

انتشرت السيارة “بجاج” بخاج كيوت يدبل التوك توك في اغلب اسواق دمياط، وتصدرت صفحات السوشيال ميديا، تزامنا مع بداية طرحها في الاسواق.

 

تقدم السيارة الجديدة ضمن مشروع إحلال التوك توك بسيارات ركاب صغيرة حضارية، بالتنسيق مع وزارتي الإنتاج الحربي وقطاع الأعمال العام مع العمل على تصنيعها محليًا بالتعاون مع جي بي غبور أوتو.

ظهور السيارة بخاج كيوت بديل التوك توك في اسواق دمياط … ما سعرها ؟

فيما بدا وكلاء جي بي غبور أوتو في عرض السيارة داخل اسواق دمياط، التي لفتت الانظار اليها، ولهذا تقدم بوابتنا بعرض التفاصيل عن مواصفاتها.

مواصفات بجاج كيوت Qute

تحمل السيارة اسم بجاج كيوت Qute، والتي تعد من السيارات الصغيرة التي تحمل 4 أفراد، حيث يتم استخدامها في الشوارع الهندية كتاكسي وانتقلت الى البلدان الأفريقية.

حيث تقدم بمحرك أحادي السلندر، سعة 216 سي سي، مع ناقل حركة يدوي من 5 سرعات، وتعمل بنظام دفع خلفي للعجلات.

مع قوة 8.1 كيلووات، بنحو 11 حصان تقريبًا، عند 5500 لفة في الدقيقة، ويقدر العزم بنحو 16 نيوتن.متر عند 4000 لفة، حيث نسجل السرعة القصوى لكيوت بنحو 70 كم، مع تضمينها خزان وقود بسعه 8 لتر مع خزان الغاز الطبيعي الذي يصل الى 35 كجم، حيث تسير 550 كم من خلال الاعتماد على البنزين لمسافة 250 كم، والغاز الطبيعي ايضا حتى 300 كم.

ظهور السيارة بخاج كيوت يدبل التوك توك في اسواق دمياط … من سعرها ؟

ويكون طول بجاج كيوت 2752 مم، وعرضها 1312 مم، وارتفاعها بلغ 1652 مم، مع قاعدة عجلاتها تبلغ 1925 مم، مع خلوص أرضي يصل الى 180 مم، ويصل وزرتها الى 450 كجم تقريبًا. مع عجلات 13 بوصة.

وتمتاز بخاخ بتقديم وسائل أمان منها أحزمة أمان للركاب، وأقفال أبواب لحماية الأطفال، مع اجواء ترفيهية من خلال الراديو والبلوتوث وUSB وAUX.

سعر بجاج كيوت

فيما اعلنت الشركة المزرعه للسيارة عن عدم تحديد السعر، في الوقت الحالي، على ان يتم التسعير الرسمي في شهر يوليو المقبل، ولكن توقع بعض الموزعين عن طرح بسعر يبدا من 190 الف جنيه.

ظهور السيارة بخاج كيوت بديل التوك توك في اسواق دمياط … ما سعرها ؟

إقرأ أيضاً

طرح سوزوكي اسبريسو 2024 بناقل حركة اوتوماتيك في الأسواق المصرية .. تعرف على الأسعار

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاربعاء 29-5-2024 بجميع الانواع في الاسواق

ننشر التفاصيل الكامله من أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع بحساب الاسواق في اليوم الاربعاء 29 من شهر…

24 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 29 مايو ودرجات الحرارة المتوقعة

نقدم يوميا من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس في الإسكندرية…

30 دقيقة ago