اخبار دمياط

طالبة تمزق كراسة الإجابة وأخرى تبتلع دبوس بامتحان اللغة الإنجليزية بدمياط

أكد “السيد أحمد سويلم” وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أن الأستاذة الدكتورة “منال عوض” محافظ دمياط، تتابع لحظة بلحظة امتحانات الثانوية العامة، مشددة على انضباط اللجان وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.

 

وأضاف “وكيل الوزارة” أن غرفة العمليات بالمديرية على تواصل بإستمرار بغرفة عمليات المحافظة وعمليات الوزارة، وأن امتحان اللغة الإنجليزية جاء في مستوى الطالب المتوسط.

مشيرا أن غرفة العمليات، أبلغت بقيام الطالبة (م. م) بلجنة مدرسة الروضة الثانوية المشتركة بإدارة الروضة التعليمية بتمزيق كراسة الإجابة الخاصة بها، كما ابتلعت الطالبة ( م. ع) بلجنة كفر البطيخ الثانوية المشتركة بإدارة كفر البطيخ التعليمية دبوس في آخر ربع ساعة من انتهاء وقت الامتحان وعلى أثره تم نقلها إلى المستشفى وخرجت بعد عمل الإسعافات لها.

وأضاف “وكيل الوزارة” أن هناك (141) طالبا وطالبة تغيبوا عن أداء الامتحانات من إجمالي عدد الطلاب البالغ عددهم (10881) طالب وطالبة مقيدين في (32) لجنة على مستوى المحافظة، فيما قامت لجان السير وأعضاء الأمن بلجان الامتحانات بالتأكد من عدم تمكن أى طالب من الدخول بأية وسيلة غش إلى اللجنة التى يؤدي فيها الامتحان.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

التنسيق المتوقع لقبول خريجي الشهادة الإعدادية في الثانوية العامه محافظة دمياط 2024

تعلن مديرية التربية التعليم في دمياط، خلال ايام التنسيق لقبول الثانوية العامه للحاصلين الشهادة الإعدادية 2024،…

7 دقائق ago

جنش يبلغ مسئولى مودرن فيوتشر برغبته فى الرحيل

أبلغ حارس مرمى مودرن فيوتشر محمود جنش إدارة النادى انه يرغب فى الرحيل عن الفريق…

33 دقيقة ago