اخبار دمياط

ضبط 81 كيلو اسماك سامة ولحوم فاسدة في حملة مكبرة على أسواق مدينة رأس البر بدمياط

تمكنت مديرية الطب البيطري بدمياط بالتعاون مباحث التموين ومديرية التموين في المحافظة من ضبط سمكة الأرنب السامة في حملة مكبرة على أسواق الاسماك في مدينة رأس البر.

 

واشار بيان المديرية إلى تمكن قسم التفتيش بادارة المجازر بمديريه الطب البيطرى بالمحافظة، تحت قيادة الدكتورة ايهاب شكرى مدير عام الطب البيطرى من ضبط 20.5 كجم من اسماك الارنب الفيلية السامة بعد اشتباههم فيها وبعد الفحص تبين انها سمكة الارنب والتى تم تقطيعها لاستخدامها.

بالإضافة إلى ضبط 15 كيلو سمك تونة فاسد فضلا عن ضبط 17 كيلو من اسماك الماكريل المنتهى الصلاحية و 10 كيلو من الدواجن الفاسدة و 12 كيلو من اللحوم المعصجة المفرومة و 12 كيلو من المصنعات منتهية الصلاحية.

فيما تم التحفظ علي المضبوطات وعمل المحاضر اللازمة للمخالفين للقانون، وذلك في حملة مكبرة شنتها ادارة ادارة المجازر والتفتيش علي اللحوم بقيادة الدكتور طارق يوسف ابو النجا مدير ادارة المجازر والدكتورة دينا طلعت العيسوى رئيس قسم التفتيش.

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط في جولة مفاجئة لمتابعه سير العمل داخل مستشفى الرمد وتوجه بدراسة إمكانية نقل العيادات الخارجية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدواجن والبيض اليوم الاربعاء 1-5-2024 في السوق

تقدم بوابتنا أسعار الدواجن والبيض بحسب الاسواق، في ظل الناتج العامل لتغطيه متطلبات السوق، حيث تقدم…

10 دقائق ago

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 1-5-2024 وتوقعات درجات الحرارة

ننشر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأربعاء أول أيام…

24 دقيقة ago