صورة ضحية حادث الغرق في رأس البر والتفاصيل الكاملة لانتشال الجثة

صورة ضحية حادث الغرق في رأس البر والتفاصيل الكاملة لانتشال الجثة
غريق رأس البر
https://www.sba7egypt.com/?p=358942
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

في حادثة تسبب في حزن أهالي دمياط والمحلة الكبرى، لقى شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه أثناء السباحة في مياه البحر بإحدى شواطئ مدينة رأس البر بدمياط بعد أن نزل إلى البحر برفقة أصدقاءه على خلفية قضاء يوم ترفيهي في المدينة.

غرق شاب في رأس البر

كان نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي قد تداولوا بعض الأخبار عن غرق شاب في العقد الثاني من العمر أثناء السباحة في مياه البحر بشاطئ 51 في مدينة رأس البر ليستغيثوا بالجهات المعنية لإنتشال الجثة.

انتقال قوات الإنقاذ النهري

فيما انتقلت قوات الإنقاذ النهري برفقة بعض الغواصين من أبناء المحافظة المتطوعين لانتشال الجثة من مياه بحر مدينة رأس البر بدمياط، وانتقل مسؤولين الوحدة المحلية لمدينة رأس البر أيضاً إلى موقع البلاغ.

غريق رأس البر

غريق رأس البر

انتشال جثة الشاب الغريق

بينما نجحت القوات في انتشال جثة الشاب الغرق من مياه البحر بعد أن جرفته الأمواج إلى شواطئ 47 في المدينة فيما نقلت سيارة إسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى اليوم الواحد في المدينة وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق لكشف ملابسات القضية.

ومن جانب آخر اشار مصدر مسئول في الوحدة المحلية لمدينة رأس البر إلى أن الشاب جاء برفقة اصدقاءه إلى مدينة رأس البر من المحلة الكبرى لقضاء يوم ترفيهي في المدينة إلا أنهم تسللوا إلى مياه البحر، ولقى الشاب الغريق مصرعه غرقاً متأثراً بإصابته باسفكسيا الغرق.

إقرأ أيضاً

انتظام حملات تطهير الترع والمباني الحكومية في دمياط خوفاً من فيروس كورونا