صورة “الطفلة ذات الـ 3 سنوات” ضحية حادث تصادم على طريق رأس البر بدمياط

صورة “الطفلة ذات الـ 3 سنوات” ضحية حادث تصادم على طريق رأس البر بدمياط
حادث طريق رأس البر
https://www.sba7egypt.com/?p=356811
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ينشر صباح مصر صورة الطفلة ذات الثلاثة أعوام التي لقيت مصرعها اثر وقوع حادث تصادم مروع على طريق مدينة رأس البر القديم بدمياط بينما أصيب والدها أيضاً على خلفية الحادث.

 

تفاصيل مصرع طفلة وإصابة والدها

كانت مستشفى دمياط التخصصي، قد استقبلت جثة طفلة في العام الثالث من العمر، والتي لقيت مصرعها على خلفية إصابتها بإصابات خطيرة جراء حادث تصادم مروع وقع على طريق مدينة رأس البر القديم وأصيب والد الطفلة أيضا على خلفية الحادث.

تفاصيل وقوع حادث تصادم رأس البر

تعود تفاصيل وقوع حادث التصادم على طريق رأس البر إلى تصادم سيارة ملاكي باخرى كانت قادمة في الاتجاه المعاكس حيث يعمل الطريق بنظام الحارتين، فيما اصيب سائق السيارة الأولى ولقيت طفلة كانت بجواره مصرعها على خلفية الحادث.

وصول سيارة الإسعاف والشرطة

تلقى اللواء خالد ابراهيم مدير أمن دمياط، إخطار بوصول بلاغ من أهالي المنطقة يفيد بوقوع حادث تصادم مروع على الطريق الرئيسي وإصابة شخص ومصرع نجلته فيما تلقى مرفق الإسعاف أيضا بلاغ بالواقعة.

كما انتقلت قوات الشرطة إلى موقع الحادث، مع سيارة إسعاف والتي تمكنت من نقل المصاب إلى مستشفى دمياط التخصصي، وجثة الطفلة التي تدعى ليالي الفار وتبلغ من العمر عامها الثالث، الى مشرحة المستشفى.

كما تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بعد تحرير محضر بالواقعة والتخفظ على السيارات المتسببة في ذلك الحادث المروع.

اقرأ ايضا

اجتماع محافظ الفيوم والتشديد على تطبيق إجراءات مكافحة كورونا قبل انطلاق الدراسة