اخبار دمياط

صفحات على “فيس بوك” لمناهضة المخدرات بدمياط و زوج يضع الهيروين لزوجتة في كوب قهوه

دشن عدد من اهالي محافظة دمياط ، وخاصة من اهالي قرى البصارطة والشعراء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لمناهضة المخدرات التي انتشرت في القرى بشكل كبير .

 

فيما دشن اهالي الشعراء مبادرة “الشعراء لمحاربه المخدرات” املا في القضاء على انتشار المواد المخدره التي اصبحت سلعه شائعة و متواجده اغلب الوقت .

بينما دشن اهالي و شباب قرية البصارطة ايضا مبادرة “البصارطه بلا مخدرات” تحت عنوان “حافظ على صحتك” ، وذلك للعمل على حث الشباب للابتعاد عن المواد المخدرة ، و التعريف من خطورتها .

الا ان الحدث الاغرب على الاطلاق هو اقدام زوج في القرية على وضع الهيروين المخدر لزوجتة في اكواب القهوه ، و لم يتم تحرير محضر بالواقعة ،و يحرص الاهالي على استكمال المبادرة للقضاء على تلك الحالات الفردية التي تسيئ الى القرية .

ومن جانب اخر تواصل مديرية امن دمياط ملاحقة تجار المواد المخدره في القرى التي يستغيث بها الاهالي ، من تلك التجارة التي تضيع حياه الشباب .

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 7-6-2024

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة لجميع الانواع في الاسواق من خلال اليوم الجمعة 7 لشهر يونيو الجاري، حيث…

42 ثانية ago

اخماد حريق نشب في منزل بعزبة البرج بدمياط دون خسائر بشرية

تمكنت قوات الحماية المدنية بدمياط، مساء اليوم من اخماد حريق نشب في منزل بعزبة البرج،…

45 دقيقة ago