صحه دمياط تنفي تفشي فيروس كورونا بالمحافظه وتهيب بالمواطنين اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية

صحه دمياط تنفي تفشي فيروس كورونا بالمحافظه وتهيب بالمواطنين اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية
بيان مديرية الصحة بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=354223
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نفت مديرية الصحة بمحافظة دمياط اليوم الخميس، عبر بيان صحفي ما تم تداولة على مواقع التواصل الإجتماعي عن ارتفاع عدد الاصابات بفيروس كورونا في المحافظة بشكل كبير، وانتشار الفيروس في كل انحاء المحافظة بحسب ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وإبرازها موقع فيس بوك.

 

الصحة تنفي تفشي فيروس كورونا

وأكدت المديرية في بيانها التي اصدرتة، بناء على ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن زياده إعداد الإصابة بفيروس كورونا، حيث أشارت الى أن تلك الانباء عار تماما من الصحة وان المحافظه تقع في الثلث الاخير من على مستوى محافظات الجمهوريه من حيث عدد الاصابات والوفيات في قلبي تصنيف وزاره الصحه التي تعلنه الوزارة بشكل يومي.

الصحة تهيب بالمواطنين لاتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية

وعلى الجانب الاخر سهيل المديريه دور المواطن ضروره الالتزام في الاجراءات الاحترازيه وقائيه لمواجهه الفشار فيروس كورونا بالتزامن مع التوجيه تعليماتها ارتداء الكمامات والبعد عن التجمعات خوفا من الاصابه او انتشار الفيروس.

يذكر أن محافظة دمياط كانت من ضمن المحافظات الأكثر اصابه في بدايه انتشار الفيروس وقد أعلنت وزارة الصحه مؤخراً عن انخفاض اعداد الاصابات واعداد الوفيات بسبب فيروس كورونا حيث استقرت نسبه الاصابات بسبب فيروس كورونا في بشكل كبير.

اقرأ ايضا

طقس غائم جزئياً وحار الآن في دمياط ورياح نشطة مع توقعات بان تنعدم فرص سقوط الأمطار