اخبار دمياط

شن حملة مكبرة على المصانع بالمنطقة الصناعية شرق الميناء في دمياط الجديدة

صرح المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف علي مدينة المنصورة الجديدة، بأنه تم شن حملة مكبرة صباح اليوم الاربعاء، على عدد من المصانع فى المنطقة الصناعية بشرق الميناء فى مدينة دمياط الجديدة.

 

شن حملة مكبرة على المصانع بالمنطقة الصناعية

بينما جاءت فعاليات الحملة كان قد تم تنفيذها بمعرفة الوحدة المشتركة من إدارات البيئة ومتابعة التشغيل والصيانة والتنمية وإيرادات المياه والأمن بالجهاز، والمنوط بها الإشراف والمرور علي المصانع فى مدينة دمياط الجديدة، وذلك بشأن العمل على مراجعة أعمال التحكم في الصرف الصناعي وما تم حيال المصانع المخالفة،  كما اكد رئيس الجهاز، على أنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المقررة في هذا الشأن وذلك حيال مالكي المصانع المخالفة، مشددا على ضرورة تطبيق كافة الأعباء الخاصة بشأن معالجة الصرف الصناعي، وذلك طبقاً الى التعريفة الموحدة والمطبقة بقرار رئيس مجلس الوزراء برقم (1012)لسنة 2018 م.

وعلى صعيد اخر تم تنفيذ حملة مكبرة لليوم الثاني على التوالى، فيما اسفرت مجهودات الحملة التى تم الدفع من خلالها بعدد من المعدات من جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، والوحدة المحلية التابعة لمركز كفر البطيخ، بإزالة ٣ مكامير فحم على مساحة ٤٥٠ م٢بقرية الرياض  و مصادرة ٥٠ طن لعدد ٧ تشوينات للاخشاب من مكامير مخالفة تم تشوينهم بأماكن مخصصة بمدينة دمياط الجديدة، فضلاً عن عمل تعهدات على أصحاب المكامير بعدم تشوين الأخشاب بالمخالفة.

اقرأ ايضا

“تعليم دمياط” ينفذ ورش عمل لرفع التنمية المهنية لموجهي الخدمات التعليمية

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

موعد تظلمات الشهادة الاعدادية بمحافظة الإسكندرية 2024.. رابط نتيجة 3 إعدادي الاسكندرية الترم الثاني 2024

ننشر موعد تظلمات الشهادة الاعدادية بمحافظة الإسكندرية للعام الدراسي 2024، حيث اعتمد اللواء محمد الشريف…

دقيقتين ago

تنسيق القبول المتوقع للحاصلين على الاعدادية الى مرحلة الثانوي العام 2024 في دمياط

يترقب طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، الاعلان عن تنسيق القبول المتوقع للحاصلين على الاعدادية، والراغبين في…

19 دقيقة ago