حملة مكبرة تضبط لحوم ودواجن مصنعة منتهية الصلاحية بدمياط

حملة مكبرة تضبط لحوم ودواجن مصنعة منتهية الصلاحية بدمياط
شن حملة مكبرة
https://www.sba7egypt.com/?p=418117
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تفعيلا للمتابعه المستمرة لجميع أعمال الذبح داخل المجازر بمحافظة دمياط،  قامت مديرية الطب البيطرى عن محافظة دمياط، بشن حملة مكبرة تحت رئاسة الدكتور ايهاب شكرى مدير عام الطب البيطرى، على عدد من الاسواق والمطاعم لضبط الاطعمة واللحوم الفاسدة والغير صالحة لاستهلاك الادمى.

 

ضبط لحوم ودواجن مصنعة منتهية الصلاحية بدمياط

جاءت شن الحملة تحت رئاسة الدكتور طارق ابو النجا مدير ادارة المجازر والتفتيش، وذلك علي اللحوم والدكتورة ولاء عبد الرحمن رئيس قسم المجازر، بالمشاركة مع الدكتور احمد صيام مفتش بادارة التفتيش بالاشتراك مع السيد سلامة مفتش اول فى الرقابة التموينية .

فيما اسفرت شن الحملة عن ضبط 165 كيلو دواجن مصنعه منتهيه الصلاحية، و7 كيلو بانيه متبل فاسد وغير صالحة للاستخدام، كما تم 5 كيلو سجق مصنع غير صالح للاستهلاك الادمى ، 18 كيلو كبدة عير صالحة لاستهلاك الادمى .

كما تم تحرير ٢ محضر وتم العرض على النيابة العامة لاتخاذ الازم،  فيما تاتى فعاليات الحملة وذلك في اطار الحملات التموينية والتفتيشية، والتى تقوم بها محافظة دمياط من اجل العمل على ضبط جميع الاسواق ومحتكرى السلع، وكذلك ضبط الاطعمه الفاسدة واللحوم الحية والمصنعة والغير صالحة لاستهلاك الادمى.

اقرأ أيضا

ضبط دواجن فاسدة بعدد من المطاعم الشهيرة في حملة مكبرة بـ رأس البر