شن حملة لرصد مخالفات “التكاتك” والدراجات البخارية بدمياط

شن حملة لرصد مخالفات “التكاتك” والدراجات البخارية بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=75024
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بناءا على توجيهات وتعليمات اللواء طارق مجاهد ،مساعد وزير الداخلية،مدير أمن دمياط،قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فارسكور، تحت رئاسة اللواء ياسر حفناوي ومركز شرطة فارسكور، بشنن حملة امنية على التكاتك غير المرخصة، والتي كانت قد أسفرت عن ضبط 12 توك توك غير مرخص.

 

 

يأتي ذلك في إطار تعليمات الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط بعودة الانضباط لشوارع المدينة،فيما شددت الدكتورة المحافظ على اتخاذ كافة الاجراءات الكفيله بتعميق شعور المواطنين بالأمن وفرض الشرعية والتصدي الحاسم لكل محاولات الخروج عن القانون ،وان الحملات المرورية سوف تستمر وستسمر  للقضاء على ظاهرة التكاتك، التى تخرج للشوارع الرئيسية و تتسبب فى زحامات مرورية.
.

حملة مكبرة شارك فيها ضباط ادارة البحث الجنائي والمرور والاقسام وذلك لمنع انتشار ظاهرة استخدام مكبرات الصوت الامر الذي يتسبب في ازعاج المواطنين وكذا ضبط مركبات التوك توك و الدرجات النارية و التروسيكلات المخالفة للقانون،كما قد تم التشديد على ضبط المخالفين من قائدي السيارات، والتشديد على الالتزام بقواعد وآداب المرور، وبتكثيف الحملات المرورية على محافظة دمياط، لضبط مركبات «التوك توك» «غير المرخصة، والتعامل الفوري مع المركبات غير المرخصة، وتحرير المحاضر اللازمة لأصحابها والإسراع في ترخيصها.

وسوف يتم ضبطها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وفحص مستقليها جنائيا ،ورخص القيادة الخاصة بهم. وأوضح مدير الأمن أنه حريص على تكثيف التواجد الشرطي والحملات الأمنية لتحقيق الأمن للمواطن، وتحقيق الانضباط بالشارع، وإعلاء سيادة القانون وفرض هيبة الدولة.