شروط قبول الطلاب في مرحلة رياض الأطفال 2020_2021 بدمياط ورابط التقديم

شروط قبول الطلاب في مرحلة رياض الأطفال 2020_2021 بدمياط ورابط التقديم
محافظ دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=263677
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلنت منال عوض محافظ دمياط، عن فتح باب التقديم لمرحلة رياض الأطفال في المدارس لسنه 2020_2021 بالتزامن مع تطبيق الإجراءات الإحترازية و اتخاذ التدابير الوقائية ومنع الازدحام والتكدس أثناء عمليات التقديم.

 

واكدت في تصريحات صحفية على إمكانية التسجيل الإلكترونيا لمرحلة رياض الأطفال للمدارس الرسمية للغات، بدء من يوم الأثنين المقبل الموافق 1 من شهر يونيو القادم، وحتى الثلاثاء القادم الموافق 30 من شهر يونيو.

شروط التقدم لطلاب رياض الأطفال بدمياط

على ولي الأمر تقديم كل بيانات الطفل تحت مسئوليته الشخصية .

مراعاة مربع السكن لولي الأمر حسب بطاقة الرقم القومي.

ضرورة طباعة إشعار لتقديمه مع الملف بداية من يوم الأربعاء الموافق 15 من شهر يوليو المقبل وحتى الخميس الموافق 30 من شهر يوليو، مع إجراء مقابلة للطفل مع ولي الأمر.

مؤكدة على عدم وجود استثناء بعد انتهاء موعد التقديم الإلكتروني.

القبول النهائي في المدارس الرسمية للغات بعد مقابلة للطفل واجتيازها.

يكون حسب السن اعتبارا من يوم 1 من شهر أكتوبر المقبل.

واعلنت محافظ دمياط عن ان الحد الأدنى لقبول السن بمدارس اللغات من سن أربع سنوات قبل يوم 1 من شهر اكتوبر المقبل، ولايقبل سن أقل.

يمنع قبول سن الإلزام وكذلك الأصغر من 4 سنوات.

ويفتح باب القبول لمدرسة دمياط الجديدة الرسمية المتميزة وكذلك مدرسة طيبة الرسمية المتميزة للغات بإدارة دمياط الجديدة لإدارات دمياط الجديدة ودمياط وكذلك ادارة عزبة البرج وكفر البطيخ كفر سعد وميت أبو غالب.

أما عن مدرسة المستقبل المتميزة بإدارة الزرقا التعليمية لإدارات الزرقا وكذلك الروضة وفارسكور وإدارة السرو.

-ويحق لولي الأمر التقديم لمدرسة الرسمية للغات وأخرى رسمية للغات على ان يتم توزيع الطفل على المدرسة الرسمية للغات المتقدم إليها في حالة عدم قبوله بالآخرى فى نطاقه الجغرافي.

على أن يتم التقديم للمدارس الحكومية والخاصة باللغة العربية ورقيا بالمدرسة، حيث يبدأ قبول طلبات المستوى الأول من يوم الأثنين الموافق 1 من شهر يونيو المقبل، وحتى يوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر يونيو لعام 2020.

كما يكون حد أدنى سن القبول في المدارس العربية والخاصة أيضاً من سن 4 سنوات حتى سن 5 سنوات إلا يوم.

فيما يعفى من الموقع الجغرافي كل طفل لدية أخوات في ذات المدرسة جمعا لشمل الأسرة وأبناء المعلمين بالمدارس الابتدائية أيضاً.

على أن يتم إعلان نتيجة القبول على ولي الأمر حيث يتم تحصيل المصروفات في الموعد الذي تحدده المديرية وفي حالة التأخير يتم استبعاد الطفل وقبول غيره من كشوف.

رابط تقديم طلاب رياض اطفال

ومن هنــا يمكنك حجز مكان لطفلك في مرحلة رياض الأطفال من خلال شبكة الإنترنت إلى أن يتم فتح باب القبول لتقديم الاوراق من خلال للمدارس مع مراعاه كافة الإجراءات الوقائيه اللازمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا .

 

اقرأ أيضا