اخبار دمياط

“شركة مياه دمياط” ترد على الشكوى الخاصة بموعد تشغيل مشروع الصرف الصحى لعزبة جلال

ردا على الشكاوى التى نشرت على مواقع التواصل الاجتماعى، قامت الهيئة القومية المياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة دمياط، بتصريحات قائلة : “نحيط بكم علما بأن الهيئة القومية، كانت قد قامت من الانتهاء من العمل على تنفيذ مشروع صرف صحى فى قرية سيف الدين، والذى كان قد تم تسليمه ابتداء من تاريخ 30/6/2016.

 

موعد تشغيل مشروع الصرف الصحى لعزبة جلال

فيما أضاف مسئولى شركة المياه: “لقد تمت مخاطبة مسئولى الوحدة المحلية لقرية سيف الدين حيث تم موافتنا بخريطة خاصة بالحيز العمراني لقرية سيف الدين، وموقعا عليها المنطقة المطلوبه، فقد مد خدمة الصرف الصحي اليها وعدد المستفيدين بخطابنا والذى يحمل رقم 680 بتاريخ 15/12/2020″.

الجدير بالذكر قيام مواطنه بتقديم شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى خاصة بمعاناة أهالى عزبة جلال التابعة لمنطقة سيف الدين بمركز الزرقا التابعة لمحافظة دمياط، من عدم توصيل المواسير الخاصة بالصرف الصحى فى الشارع، فيما اضافت المواطنه من خلال شكواها: لقد قمنا بسداد قيمة توصيل الخدمه،  كما طالبت على ضرورة توصيل الصرف الصحى الى المنطقة، وذلك فى أقرب وقت لحل هذه المشكلة، مع تراكم مياه الصرف حول المنازل.

اقرأ ايضا

جولة تفقدية لمحافظ دمياط لمدينة رأس البر لمتابعة سوق النيل الحضارى لإفتتاحه قريبا

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

حملات ميدانية في السرو بدمياط للقضاء على ظاهرة مكبرات الصوت

تواصل محلية مدينة السرو بدمياط، حملاتها للعمل على القضاء على الاشغالات ومكبرات الصوت بانحاء المدينه.…

ساعتين ago

انطلاق فعاليات المسابقة الثقافية بمركز شباب العباسية بدمياط بعد انتهاء ماراثون امتحانات النقل

عقد مركز شباب العباسية بكفر سعد بدمياط، اليوم فعاليات المسابقة الثقافية في إطار خطة النشاط…

3 ساعات ago