اخبار دمياط

سهولة امتحان اللغة العربية ترسم البهجة على وجوه طلاب الشهادة الإعدادية بدمياط للفصل الدراسي الأول 2024

ساهمت سهولة ومباشرة اسئلة امتحان اللغة العربية لطلاب الشهادة الإعدادية بدمياط، اليوم الاربعاء في رسم البسمة والبهجة، على وجوه الطلاب اثناء خروجهم من اللجان الامتحانية.

 

حيث استقبلت ١٥٨ لجنة ٣٢ ألف طالب وطالبة اليوم الأربعاء ١٧ يناير في اول ايام الامتحانات للترم الاول، تزامنا مع عدم تلقي غرفة العمليات الرئيسية اي شكاوى من الادارات التعليمية في ظل الإلتزام بجميع الضوابط والقرارات المنظمة لسير الأمتحانات، بجانب توفير الأجواء الهادئة لجميع الطلاب.

واشار المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم الى متابعه سير إمتحانات الشهادة الإعدادية العامة الفصل الدراسي الأول ٢٠٢٤/٢٠٢٣م بالتنسيق مع الدكتورة منال عوض محافظ دمياط وذلك بعدد ١٠ إدارات تعليمية ليؤدي ٣٢ ألف ٤٥٦ طالب وطالبة الامتحانات هذا العام.

وفي ذات السياق، اشاد الطلاب بسهولة الامتحان واكدوا على مباشرة اسئلة الامتحانات، التي لم تكون صعبة على الاطلاق ولكن البعض منها كان يحتاج وقت للتفكير، ولكن اسئلة الامتحان بشكل عام كانت مباشرة.

إقرأ أيضاً

بداية من الخميس المقبل شبورة مائية على دمياط والسواحل الشمالية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

اليوم استمرار الطقس شديد الحرارة علي البلاد.. اعرف التفاصيل

استمرار الأجواء الشديدة الحرارة علي جميع محافظات الجمهورية اليوم الخميس، حيث تتعرض البلاد منذ بداية…

4 دقائق ago

كم فائدة على مبلغ 25 الف جنيه في البنك الأهلي المصري .. شهادة استثمار بعائد 23.5‎%‎ شهريًا

دائما ما ينشغل اصحاب رؤوس الاموال الصغيرة بسعر الفائدة التي تقدمها شهادات الاستثمار، وعلى راسها…

4 دقائق ago