اخبار دمياط

سهل ومباشر … تعرف على آراء طلاب الشهادة الإعدادية عن مستوى امتحان الجبر في دمياط 2024

اتفقت الآراء بين طلاب الشهادة الإعدادية على سهولة امتحان الجبر في محافظة دمياط، اليوم الثلاثاء بعد دقائق قليلة من الانتهاء من الامتحان الذي خاصه الطلاب في الفصل الدراسي الاول 2024.

 

وانتهى طلاب الشهادة الإعدادية، من اداء امتحان الجبر والإحصاء، في الحادية عشر من ظهر اليوم السبت، بعد انطلاق الامتحان في التاسعه صباحًا، لمده ساعتين، على مستوى العشر ادارات تعليمية موزعين على مستوى المحافظة.

تباين آراء طلاب الشهادة الإعدادية في دمياط 2024

واكد بعض الطلاب بعد الانتهاء من اداء الامتحان، على سهولة اغلب اسئلة الامتحان، ومباشرة النصيب الاكبر من الاسئلة، والتي لم تحتاج وقت اكثر، وعلى الرغم من هذا اكدوا على وجود بعض النقاط الصعبه التي تحتاج الى تفكير ووقت اكثر.

ومن جانب اخر اكدت طالبات مدرسة بنت الشاطئ الاعدادية بنات، اليوم في تصريحات صحفية، على وجود بعض الاجزاء التي تحتاج الى تفكير في امتحان الجبر ولكن في المجمل كان في مستوى الطالب المتوسط.

ننشر صورة امتحان الجبر لطلاب الشهادة الإعدادية بدمياط الترم الأول 2024

ننشر صورة امتحان الجبر لطلاب الشهادة الإعدادية بدمياط الترم الأول 2024

إقرأ أيضاً

تنفيذ اعمال ازالة لحالة تعدي بالبناء المخالف في كفر الغاب بدمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعليم الاسكندرية.. الانتهاء من استعدادات امتحانات الدبلومات الفنية النظرية

تستعد مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية لانطلاق امتحانات الدبلومات الفنية النظرية علي مستوي الادارات التعليمية…

20 دقيقة ago

انقطاع مياه الشرب بسبب كسر في خط رئيسي عن 3 مناطق بالإسكندرية.. تعرف عليها

تشهد ثلاث مناطق بمحافظة الاسكندرية اليوم انقطاع لمياه الشرب بسبب كسر في خط مياه رئيسي،…

34 دقيقة ago