اخبار دمياط

زيارة مفاجئة لرئيس الجامعة لكلية الآثار لمتابعة سير العمل ومتابعة الدراسة

قام الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور، رئيس الجامعة، بعمل زيارة مفاجئة الى طلاب كلية الآثار، وذلك بشأن تفقد خط سير العمل ومتابعة الدراسة فى معامل ترميم الآثار،  وكان برفقته السيد الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا البحوث والقائم بعمل عميد كلية الآثار،  حيث انتظمت جميع أعمال الدراسة فى معامل ترميم الآثار بمختلف تخصصاتها.

 

متابعة سير العمل ومتابعة الدراسة

ومن خلال الزيارة قاد رئيس الجامعة بالاثناء على جهود طلاب وطالبات الجامعة،  بما يقدمونه من الأعمال المختلفة مؤكداً وعلى دورهم الهام في متابعة حفظ وترميم الآثار، وكذلك دورهم فى الحفاظ على المهن التراثية بما يصون هويتنا الثقافية ويحافظ على تراثنا الثقافي.

فيما التقى السيد دعدور رئيس الجامعة، من خلال الجولة مع عدد من السادة وكلاء الكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومهندسي الآثار المنتدبين من وزارة السياحه والآثار المصرية، الذين كانوا متواجدين داخل المعامل، فيما أشاد رئيس الجامعة، بجهودهم الذي ان قد انعكس على أداء الطلاب والطالبات والظهور بتلك الصورة المشرفة، يأتى ذلك فى إطار المتابعة المستمرة،  من قبل رئيس الجامعة على جميع الكليات لتفقد سير العملية التعليمية بحرم الجامعة الجديد.

اقرأ ايضا

تداول 9 سفن حاويات وبضائع عامة عبر ميناء دمياط وتصدير 253 طن أرز معبأ

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدينار الكويتي اليوم السبت 8-6-2024 بالتداول البنكي

ننشر احدث أسعار الدينار الكويتي بحسب التعاملات على الجنيه المصري المصرفية، في البنوك التي تعمل بشكل الكتروني،…

3 دقائق ago

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 8-6-2024 لجميع الانواع في السوق

استقرار كبير تشهده أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع بحساب السوق المصري، في ظل مشاركه نسب…

ساعة واحدة ago