اخبار دمياط

رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة التقلبات الجوية المتوقعة في دمياط

أعلنت محافظة دمياط اليوم عن رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة التقلبات الجوية المتوقع أن تشهدها مدن وقرى المحافظة على مدار ساعات اليوم الخميس، بالتزامن مع توقعات بأن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كل أنحاء المحافظة فضلاً عن توقعات بسقوط أمطار غزيرة ورياح نشطة على مدار الساعه.

 

كانت هيئة الأرصاد الجوية قد حذرت من موجة تقلبات جوية قد تضرب المحافظة على مدار ساعات اليوم على أن تشهد المحافظة طقس غائم كلياً مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على كل أنحاء المحافظة.

بالتزامن مع توقعات بأن تضرب المحافظة موجة من التقلبات الجوية على مدار ساعات اليوم الخميس على أن تنشط سرعة الرياح إلى أن تسجل 34 كم في الساعة مع توقعات بسقوط أمطار غزيرة على المدن والقرى.

مما استدعى رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة تلك التقلبات الجوية المتوقع أن تشهدها المحافظة على مدار الساعة مع تجهيز سيارات شفط مياه الأمطار في المدن والقرى لتكون على اتم الاستعداد لمواجهة التقلبات الجوية.

إقرأ أيضاً

الأرصاد: أمطار عزيزة على دمياط اليوم الخميس 14 يناير 2021 ورياح نشطة تضرب أنحاء المدن والقرى

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

اجابات امتحان الدراسات لطلاب “الصف الثالث الاعدادي” الشهادة الإعدادية في دمياط الترم الثاني 2024

تداول بعض معلمي الشهادة الإعدادية، اليوم الخميس اجابات امتحان الدراسات لطلاب الصف الثالث الإعدادية في…

32 دقيقة ago

اجابة امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024

نقدم من خلال موقع صباح مصر اجابة امتحان الدراسات الاجتماعية لطلاب الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي…

49 دقيقة ago