اخبار دمياط

رسميا …. كهرباء دمياط تعتزم استبدال عدادات الكارت بأخرى و رئيس القطاع : لا تعليق

تعرض بعض اهالي محافظة دمياط الى مفاجأة من قطاع الكهرباء بالمحافظة ، خلال الايام الماضية ، حيث اعتزمت الشركة استبدال عدادات الكارت بأخرى بديلة لتفيعل خدمة فوري على كارت الشحن المسبق المدعم من العداد .

 

فيما بدأت القصة من الشهر الماضي عندما رفض بعض العاملين على منافذ الشحن للكارت مسبق الدفع ، شحن الكارت ، مع ضرورة حضور العملاء الى مقر الشركة في صباح اليوم الثالي لتسليم الكارت الخاص بهم ، لاستبدال .

وكانت الحجة التي يقولها العاملين في الشركة للمواطنين و عملاء الشركة ، ان الكارت الخاص بهم لا يدعم الشحن من ماكينة فوري و لذلك قررت الشركة استبدال العدادات لتفعيل الخدمة .

بينما اعترض بعض المواطنين على تنفيذ ذلك القرار بالتزامن مع تواصل احدهم مع قسم الشكاوى بالشركة الام و نفى تلك القصة من الاساس .

ومن جانب اخر توجه مراسل “صباح مصر” الى رئيس احدى القطاعات في المحافظة ، يطلب منه تصريح صحفي ، حول تلك القصة و تعريف المواطنين بما يحدث ،و او حتى اسعار تلك العدادات الا انه رفض الحديث بسبب منعة من الوزارة مع التحدث مع اي جهات صحفية او اعلامية .

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

انخفاض سعر شيري اريزو 2024 في التسليم الفوري الى 620 الف جنيه .. انخفاضات أسعار السيارات

لا تزال انخفاضات أسعار السيارات، مستمره في السوق المصري، حيث انخفض سعر شيري اريزو 2024…

5 دقائق ago

حودة بندق عن حادث عصام صاصا: مهربش بعد ما خبطه واستنى رجال الشرطة والإسعاف

تصدر الفنان عصام صاصا تريند مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد قيامه بحادث سير مساء أمس…

9 دقائق ago