ربط الادارات الزراعية بدمياط بالانترنت لتداول البيانات و تسريع وتيرة العمل

ربط الادارات الزراعية بدمياط بالانترنت لتداول البيانات و تسريع وتيرة العمل
وكيل زراعة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=105132
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

عقد المهندس سميح عبد السميع ، وكيل وزارة الزراعة بدمياط ، اجتماع مع مديري الادارات الفنية والادارية بالمديرية ، موجها بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو توفير التكنولوجيا والتقنيات الحديثة وتطويعها لخدمة العمل.

 

وذلك ابتداءا بتوصيل خدمة الانترنت لعدد من مكاتب المديرية واستخدام وسائل التواصل الحديثة في تداول البيانات مما يزيد من تسريع وتيرة العمل ثم انتقل سيادته الى التشديد حول تكثيف متابعة المشروعات التابعة للمديرية والعمل على تطويرها ورفع كفاءتها وزيادة انتاجها .

كما طالب”عبد السميع” جميع الادارات الفنية بحصر لانجازاتها من الخدمات المقدمة مثل تراخيص الاتجار في الاسمدة والمبيدات والاعلاف وتراخيص التشغيل لمصانع الاعلاف ومزارع الإنتاج الداجني والحيواني وكذا الصوب الزراعية وذلك خلال الفترة الأخيرة.

مشيرا الى ضرورة الحفاظ على المال العام وترشيد الاستهلاك كما انهى النقاش مطالبا بالمزيد من الجهد والبذل في سبيل رفعة وازدهار وطننا الغالي مصر .

ومن جانب اخر ادان وكيل الوزارة الحادث الإرهابي الغاشم الذي وقع اليوم بالجيزة مؤكدا ان ايد الارهاب الاثمة لن تنجح ابدا باغتيال ارادة الشعب المصري العظيم الذي طالما قدم الكثير من التضحيات من اجل رفعة وبقاء هذا الوطن شامخا صلبا في وجه جميع التحديات.