رابط نتيجة ثانية ثانوي الفصل الدراسى الثاني 2020 محافظة دمياط

رابط نتيجة ثانية ثانوي الفصل الدراسى الثاني 2020 محافظة دمياط
نتيجة ثانية ثانوي الفصل الدراسى الثاني 2020 محافظة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=278940
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

انتهت لجان المتابعة وتقييم وتصحيح امتحانات ثانية ثانوي الفصل الدراسى الثاني لعام 2020 في كل المحافظات وعلى رأسها محافظة دمياط حيث يتم إعلان النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي على شبكة الإنترنت.

 

فيما تحولت الامتحانات هذا الموسم إلى امتحانات إلكترونية عبر شبكة الإنترنت فيما أعلنت الوزارة عن تأدية طلاب الصف الثاني الثانوي امتحانات الترم الثاني 2020 هذا العام من خلال التابلت المقدم من الوزارة بدلا من الذهاب الى المدرسة في ظل أزمة فيروس كورونا التي اجتاحت العالم كله وأثرت سلبا على كل الأساليب الحياتية اليومية في كل الدول.

بينما يقدم صباح مصر رابط موقع وزارة التربية والتعليم المخصص لاعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الثاني عبر شبكة الإنترنت حيث يمكنك الاستعلام عن تلك النتيجة من خلال شبكة الإنترنت برقم الجلوس .

رابط نتيجة ثانية ثانوي الترم الثاني 2020

يمكنك الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم من هنــــــــــا للاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني لعام 2020 حيث يمكنك الاستعلام عن النتيجة من خلال رقم الجلوس وذلك بعد أن أدى طلاب الصف الثاني الثانوي، الامتحانات خلال التابلت بدلا الذهاب الى المدرسة في ظل أزمة فيروس كورونا.

إقرأ أيضاً

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020 وزارة التربية والتعليم