اخبار دمياط

رابط سريع للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول في دمياط

ينتظر الآلاف من أولياء الأمور والطلاب يوم الاحد بفارغ الصبر للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط الفصل الدراسي الأول 2023 ، والتي تقرر ان يتم اعتماد النتيجة بعدما يعرضها الدكتور على عبدالرؤوف وكيل التربية والتعليم على الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، لاعتمادها رسميا.

 

وأوضح “علي”، الى ان الجهود المبذولة في الوقت الراهن للانتهاء من تصحيح اوراق امتحانات الشهادة الإعدادية كبيرة للغايه، على ان يتم رصد الدرجات واعلان اوائل المحافظة في كل الادارات التعليمية العشر على حسب نظام الكنترول المركزي، لكل المواد المضافة الى المجموع او لا تضاف للمجموع.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

وتحرص بوابة صباح مصر على تقديم رابط سريع يمكنك من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة دمياط، من هنا، فور اعتمادها لكل المحافظات، وعليك اختيار اسم محافظة دمياط لتحصل على النتيجة المتوقع اعلانها يوم الاحد المقبل بدرجات المواد كاملة لكل طلاب الادارات العشر في المحافظة.

إقرأ أيضاً

بوابات المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 .. روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس جميع محافظات الجمهورية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Share
Published by
ابراهيم المتبولى

Recent Posts

صور امتحانات السنوات السابقة بجميع المواد في الشهادة الاعدادية بدمياط 2023

نستعرض صور امتحانات السنوات السابقة بجميع المواد في الشهادة الاعدادية بدمياط 2023 لكل الاجابات من…

19 دقيقة ago

مراجعة العربي لطلاب الثانوية العامة 2024 شاملة القصة والنحو

يسعي الطلاب بشكل رسمي مراجعة العربي لطلاب الثانوية العامة 2024 شاملة القصة والنحو، بوكليت كتاب…

47 دقيقة ago