اخبار دمياط

رئيس جامعة دمياط يقدم الشكر الى وكيل وزارة التربية والتعليم السابق

يتقدم الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة وأسرة جامعة دمياط بخالص الشكر والتقدير إلى الأستاذ السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم السابق بمحافظة دمياط على ما قدمه من تعاون مثمر وبنّاء مع الجامعة، أسهم من خلاله بكل رقي وإخلاص في العديد من الأمور.

وأعلن عبر بيان الجامعة عن تنظيم التدريب الميداني بالمدارس لطلاب كليات (التربية، والتربية النوعية والتربية الرياضية)، مع الموافقة على ندب العديد من الإداريين بالتربية والتعليم للعمل بالجامعة في الكليات الجديدة، نظراً لوجود عجز عددي بالجهاز الإداري بالجامعة.

وأشار في بيان رسمي اللى أن ما قام به الأستاذ السيد سويلم سيذكره تاريخ جامعة دمياط، موجهاً له الشكر متمنياً دوام الصحة والعافية.

وكيل وزارة التربية والتعليم

كما يتوجه الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور بخالص التوفيق إلى الأستاذ عادل عثمان وكيل الوزارة الجديد بمحافظة دمياط، آملين تعزيز أواصر التعاون بين الجامعة ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة في الفترة المقبلة.

 

إقرأ أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 4-5-2024 بالاسواق

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع في الاسواق المصرية، والتي تستقر كثيرا…

3 دقائق ago

استقرار أسعار الدينار الكويتي اليوم السبت 4-5-2024 في مقابل الجنيه المصري

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار الدينار الكويتي بالتعامل على الجنيه من خلال التداول، في مقابل الجنيه من خلال اليوم…

ساعة واحدة ago