رئيس جامعة دمياط يشهد حفل تكريم أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بكلية التربية

رئيس جامعة دمياط يشهد حفل تكريم أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بكلية التربية
حفل كليه التربية بجامعة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=356357
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شهد اليوم الأربعاء، الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط حفل تكريم أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الجهاز الإداري لمن وصلوا إلى سن المعاش منذ بداية ٢٠١٩ حتى تاريخه، وكذلك أعضاء الجهاز الإداري الذين حصلوا على الموظف المثالي الشهور الماضية.

 

وخلال كلمة رئيس الجامعة ثمن على المجهودات التي بذلها كافة منسوبي الجامعة من هم على رأس العمل ومن وصلوا إلى سن المعاش الفترات الماضية لما كان له كبير الأثر على ما وصلت إليه الجامعة من إنجازات كان يطمح إليه كافة منسوبي الجامعة منذ بدء نشأتها، مؤكداً على أن ما يبذله منسوبي الجامعة في الوقت الحالي في ظل العجز الإداري الشديد هو بمثابة إعجاز يحسب لهم في الوقت الحالي والمستقبل.

معبرا عن خالص الشكر والتقدير للسادة الأفاضل الذين وصلوا إلى سن المعاش مؤكداً على شعوره بالفخر بهم وما قدموه منذ عام ١٩٧٦ حتى الآن.

كما وجه الأستاذ الدكتور عبد الناصر أنيس القائم بعمل عميد الكلية خالص الشكر والتقدير للمكرمين اليوم وما قدموه منذ بدء عملهم بالكلية.

كما عبّر الحضور من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وأعضاء الجهاز الإداري خلال كلماتهم عن سعادتهم بمثل هذه المناسبة لما تمثله من لفتة طيبة تتويجاً لمجهوداتهم ولما بذلوه خلال فترة العمل بالكلية.

وفي نهاية اللقاء، تم توزيع شهادات التقدير على السادة المكرمين من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري.

اقرأ ايضا

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى الإتجار بالأعضاء البشرية بالإسماعيلية