دمياط تحصد المركز الرابع على مستوى الجمهورية بمنافسات دورى اللجان الرياضية

دمياط تحصد المركز الرابع على مستوى الجمهورية بمنافسات دورى اللجان الرياضية
فريق دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=539687
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت مديرية الشباب والرياضة في محافظة دمياط، اليوم على الحصول على المركز الرابع على مستوى الجمهورية بمنافسات دورى اللجان الرياضية للعاملين بالشباب والرياضة بمدينة الغردقة.

 

واشار البيان الى استمرار فعاليات دوري اللجان الرياضية للعاملين بديوان الوزارة وبمديريات الشباب والرياضة علي مستوي الجمهورية، والذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة ” الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية ” الإدارة العامة للاتحاد النوعية واللجان الرياضية ” للعاملين بمديريات الشباب والرياضة علي مستوي الجمهورية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة البحر الأحمر.

واكد الأستاذ عاطف عبد الهادى مدير عام المديرية، الى الوصول الى الدور قبل النهائي في دورى اللجان الرياضية للعاملين بمديريات الشباب والرياضة بعد الفوز على فريق الشرقيه 2 /0 وبذلك حصل فريق دمياط على المركز الرابع علي مستوى الجمهورية.

الجدير بالذكر أن دورى اللجان الرياضيه ينفذ تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال الفترة من ١٠ حتى ١٥ مارس الجارى بمشاركة ٤٠٦ مشارك يتنافسون فى كرة القدم الخماسية، وتنس الطاولة بالمدينة الشبابية بالغردقة.

يأتى ذلك فى إطار السياسة العامة لوزارة الشباب والرياضة لتشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة، وإقامة بطولات رياضية دورية للعاملين بقطاعى الشباب والرياضة، لخلق نوع من التنافس و الترابط والتقارب بين المشاركين، وتحت اشراف إدارة الرياضة بقيادة الأستاذ عادل عبد المنعم.

إقرأ أيضاً

ختام فعاليات ورشة عمل عن صناعة الأفلام الوثائقية في دمياط بمشاركة الكاتب الصحفي حلمي ياسين