اخبار دمياط

دمياط تحصد المركز الثانى على مستوى الجمهورية في مهرجان الإبداع

حصل الطالب كريم نبيل إبراهيم الدسوقى إبن محافظة دمياط ،على المركز الثانى على مستوى الجمهورية بمهرجان إبداع لمراكز الشباب لعام 2018، حيث اعلنت مديرية الشباب والرياضة صباح اليوم الثلاثاء ،عن حصول محافظة دمياط على المركز الثانى على مستوى الجمهورية ،فيما أكد علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بدمياط، أنه سوف يقوم بتكريم الفائز باقامة احتفالية كبرى بمديرية الشباب والرياضة.

 

 

فيما اعرب الدكتور وكيل الوزارة عن سعادته بمشاركة أطفال وشباب محافظة دمياط ،وذلك في مسابقات محلية وعلى مستوى الجمهورية وايضا الى الوصول إلى مستويات متقدمة.

كما اضاف الدكتور علاء جاد الى ان كريم نبيل إبراهيم الدسوقى ،كان قد فاز فى مسابقة إبداع ( مجال الأفلام القصيرة ) ،وقد حصل على المركز الثانى ،وذلك بعد عمل تصفيات على مستوى الجمهورية ،وهذا يعد إضافة كبيرة الى محافظة دمياط وايضا تشجيع لباقي الأطفال والشباب على المشاركة في مثل تلك الفعاليات والمسابقات وايضا الحصول على المراكز الاولى دائما.

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط اليوم الخميس 16-5-2024 والعظمى 26 درجة

اعلنت هيئة الارصاد عن بداية ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة حيث يسود طقس حار على…

45 دقيقة ago

ثبات أسعار الريال السعودي بالتعامل الرسمي خلال اليوم الخميس 16-5-2024 … تعرف على احدثها

نستعرض احدث أسعار الريال السعودي عبر التعامل في مقابل الجنيه، حيث تستقر الاسعار من خلال التعامل الرسمي…

ساعتين ago