اخبار دمياط

دمياط تحصد المراكز الأولى علي مستوى الجمهورية في مسابقات التربية الاجتماعية

اكد المهندس على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أن تعليم دمياط حصل علي عدة مراكز جمهورية في مسابقات التربية الإجتماعية للعام الدراسي ٢٠٢٢_٢٠٢٣م .

 

حيث حصل على المركز الثاني في مسابقة أحمي نفسك الكترونيا والمركز الأول في مسابقة التلميذة المثالية علي مستوى الجمهورية والمركز الأول في مسابقة أفضل نادي صيفي علي مستوي الجمهورية والمركز الرابع في مسابقة أفضل مكتب خدمة اجتماعية مدرسية نموذجية.

وبهذا الفوز المشرف لتعليم دمياط يهنئ “عبد الرؤوف” أسرة مدرسة المتميزة للغات الإعدادية المشتركة بدميـاط الجديدة لحصولها علي المركز الثاني جمهوري في مسابقة أحمي نفسك الكترونيا.

كما يهنئ، التلميذة جنى محمد عبد الرحمن ندا من مدرسة الإصلاح الابتدائية بكفر سعد لحصولها علي لقب التلميذة المثالية علي مستوى الجمهورية.

وأسرة مدرسة الرحامنة الإعدادية بنات لفوزها بالمركز الأول في مسابقة أفضل نادي صيفي علي مستوي الجمهورية.

كما يهنئ “وكيل الوزارة” الاخصائي عثمان نعمان عثمان الطرانيسي مسئول مكتب الخدمة الاجتماعية بكفر البطيخ لحصوله علي المركز الرابع في مسابقة أفضل مكتب خدمة اجتماعية مدرسية نموذجية علي مستوى الجمهورية.

ويتقدم “وكيل الوزارة” بالشكر والتقدير لجميع المشاركين في المسابقات من طلاب ومشرفين هذا العام، تحت إشراف الاستاذ عبدالعليم جمعة وكيل المديرية والأستاذ يحيى توما مدير عام الخدمات التربوية والاستاذ علاء ناشد موجه عام التربية الاجتماعية، معربا عن إمتنانه لجهودهم المبذولة لخدمة العملية التعليمية وخدمة ابنائنا الطلاب.

إقرأ أيضاً

بعد الإعدادية وبديل الثانوية العامة .. ننشر تنسيق مدرسة الضبعة النووية 2023 – 2024

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تموين دمياط يضبط 1.3 طن رنجة بدون بيانات

نجحت مديرية تموين دمياط. في ضبط قرايه 1.3 طن رنجة معبأة وبدون بيانات، في حملة…

ساعتين ago

صحة دمياط تعلن تدريب فرق الأبحاث الاكلينيكية على اساسيات البحث العلمي

اكد الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، اليوم على تنفيذ الاستراتيجية القومية للبحوث…

3 ساعات ago