اخبار دمياط

حوادث دمياط في الـ 72 الماضية مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين

تتصدر حوادث دمياط صفحات الصحف الورقية والإلكترونية يوميا بل تخطت حاجز الصحف وأصبحت وجبة دسمه تقدمها صفحات مواقع التواصل الإجتماعي وأبرزها موقع فيس بوك، حيث لقى 4 أشخاص مصرعم وأصيب 3 آخرين خلال الـ 72 ساعة الماضية.

 

بدأت الأحداث مع انقلاب سيارة ملاكي على طريق دمياط بورسعيد مساء الجمعة، وأصيب على إثرها شخصان ولم يمضي الامر سريعا ألا وإن استيقظ المواطنين على خبر مصرع شاب يدعى محمد السويري والذي يقيم في منطقة غيط النصاري، على يد اخر في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمنطقة شطا مركز دمياط، وسرعان ما تكمنت قوات الأمن في المحافظة بإشراف اللواء إسماعيل حسين مدير أمن دمياط، واللواء حسام الباز مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية من ضبط المتهم وتقديمة الى النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي أمرت بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات.

ولم تمضي ساعات قليلة الا وانتشرت على صفحات الانترنت وتصدرت صفحات الصحف حادث مصرع شاب يدعى فتحي بعيت في ظروف غامضة داخل منزل أسرته في قرية البصارطة مركز دمياط، وبعد ساعات قليلة استقبلت مستشفى دمياط التخصصي جثة طالبة تدعى رحمه احمد 17 سنة لقيت مصرعها جراء سقوطها من شرفة منزلها في الطابق الثالث بمنطقة الأعصر وأشار تقرير الطب الشرعي بعدم وجود شبهه جنائية في الواقعة وأمرت النيابة العامة بدفن الجثة .

واخيرا اصيب شخص آخر في حادث تصادم سيارة ملاكي بمقطورة على طريق دمياط بورسعيد، كما لقى طفل في العقد الأول من العمر يدعى نور العراقي مصرعه متأثرا بجراحه جراء سقوطه من أعلى سطح منزله اسرته في منطقة باب الحرس مركز دمياط ولم تفلح محاولات الأطباء في مستشفى دمياط العام لإنقاذ حياته وفارق الحياة متأثرا بجراحه وتم التصريح بدفن الجثة من قبل النيابة العامة.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

نتيجة امتحان الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 محافظة الاسكندرية

نتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول للعام 2024 بمحافظة الإسكندرية، هي أكثر ما…

8 دقائق ago

جدول الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024 بمحافظة الاسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني للعام…

54 دقيقة ago