حوادث دمياط خلال 24 ساعة حريق مصنع و 5 إصابات على الطرق

حوادث دمياط خلال 24 ساعة حريق مصنع و 5 إصابات على الطرق
حوادث دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=230921
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

حوادث دمياط تتصدر كل صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وأبرزها محرك بحث جوجل حيث اصيب 5 أشخاص ولقى آخر مصرعه وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق مصنع موبليات بدمياط خلال الـ 12 ساعة الماضية.

بدأت تلك الحوادث بمصرع شاب أي العقد الثاني من العمر يدعى عمرو أحمد السيد وأصيب محمد حسن محمد، ومحمد محمد السيد جراء حادث سير مروع أمس الثلاثاء على طريق دمياط بورسعيد وتم نقلهم إلى مستشفى السلام في محافظة بورسعيد لتلقي العلاج وإيداع الجثة في مشرحة المستشفى.

بينما اصيب احمد فتحى تعيلب، وشقيقه محمد فتحى تعيلب جراء حادث على طريق مدينة عزبة البرج بعد سقوط شجرة هلا دراجة بخارية كانوا يستقلوها وتم نقلهم إلى مستشفى عزبة البرج المركزي.

كما تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق نشب في مصنع موبليات بمنطقة شطا بدمياط، مساء الاثنين دون خسائر بشرية بعد أن لاحظ أحد المواطنين اندلاع النيران داخل المصنع وعلى اثره تبلغ جهات الحماية المدنية التي بدورها تمكنت من إخماد الحريق .

حادث تصادم مروع لطفل

ومن جانب آخر اصيب طفل في العقد الاول من العمر جراء حادث تصادم مروع على طريق علي الصياد بالقرب من منطقة سد هاويس دمياط، وفرت السيارة المستببه في الحادث، وتم نقل المصاب إلى مستشفى دمياط التخصصي لتلقي العلاج.

ومن جانبه تحررت المحاضر اللازمة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في تلك الحوادث التي شهدتها المحافظة خلال الساعات القليلة الماضية.

إقرأ أيضا