حوادث دمياط خلال الـ 48 ساعة الماضية … حريق في مزرعة دواجن وسطح منزل دون خسائر بشرية

حوادث دمياط خلال الـ 48 ساعة الماضية … حريق في مزرعة دواجن وسطح منزل دون خسائر بشرية
حريق في دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=435533
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شهدت محافظة دمياط على مدار الساعات الماضية مجموعة حوادث واخبار تصدرت بها صفحات الصحف وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي أيضا حيث اندلعت النيران يوم الاثنين الماضي في مزرعة دواجن بمدينة كفر سعد واشتعل حريق هائل في سطح منزل فجر أمس الثلاثاء.

 

حريق مزرعة دواجن بمدينة كفر سعد

تلقت شرطة النجدة بلاغ من أهالي مدينة كفر سعد بدمياط، يفيد بنشوب حريق هائل في مزرعة دواجن بالمدينة وعلى الفور تحركت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق.

وتمكنت القوات من السيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى العقارات والمساكن المجاورة دون اصابات أو خسائر بشرية كما تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

طقس سيئ يتسبب في حريق سطح منزل سكني

فيما شهدت المحافظة، فجر أمس الثلاثاء موجة الطقس السيئ وسقوط الأمطار الغزيرة مع تقلبات جوية على أنحاء المحافظة بالتزامن مع تساقط الثلوج، التي غطت أغلب شوارع المحافظة في مشهد جمالي وعلى الجانب الآخر اشتعل حريق هائل في سطح منزل سكني بمنطقة عزبة 6 على طريق مدينة دمياط الجديدة، جراء موجة الطقس السيئ..

وسرعان ما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات او خسائر بشرية وقبل أن تمتد النيران إلى العقارات المجاورة فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً

الأرصاد: أمطار خفيفة يوم الجمعة القادمة على دمياط مع طقس غائم جزئياً