اخبار دمياط

حوادث دمياط خلال أسبوع: حريق شقة سكنية ومصرع شخص في حادث سير واصابة عامل صعقته الكهرباء

تصدرت حوادث دمياط صفحات المواقع الإخبارية والصحف حيث شهدت المحافظة على مدار الأسبوع الماضي مجموعة من الحوادث أبرزها، حريق داخل شقة سكنية ومصرع شخص في حادث سير واصابة عامل صعقته الكهرباء.

 

اندلاع حريق هائل في شقة سكنية بدمياط الجديدة

تعود التفاصيل مع بداية نشوب حريق هائل في شقة سكنية بمنطقة كلية التربية النوعية، بمدينة دمياط الجديدة، فيما تلقت شرطة النجدة بلاغ بالحادث وتم الدفع بسيارات اطفاء للسيطرة على النيران ومنع امتداد النيران إلى الشقق السكنية في العقار بالمدينة.

حريق شقة دمياط الجديدة

حريق شقة دمياط الجديدة

حريق شقة دمياط الجديدة

حريق شقة دمياط الجديدة

حريق شقة دمياط الجديدة

بينما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذي نشب في تلك الشقة السكنية دون خسائر بشرية وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق لكشف غموض الحادث.

مصرع شخص في حادث سير على طريق الشعراء

كما لقى شخص مصرعه بعد صدمته سيارة مسرعه أثناء قيادته دراجة بخارية على طريق قرية الشعراء بالتزامن مع إهمال الصيانة التي تتم في ذلك الطريق.

حيث تلقى اللواء خالد ابراهيم مدير أمن دمياط، إخطار يفيد بوصول جثة شخص يدعى عبد الرؤوف الليثي يقيم في قرية الشعراء، وذلك بعد أن بقى مصرعه متأثراً بجراحه جراء حادث تصادم مروع بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية كان يقودها، إلى مستشفى دمياط التخصصي وام إيداع الجثة في مشرحة المستشفى وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق التي أمرت مؤخراً بدفن الجثة.

المصابين

وفي نهاية الأسبوع أصيب فني كهرباء بحروق شديدة جراء تعرضه لصعقة كهربية على خلفية تنفيذ اعمال صيانة دورية في برج ضغط عالي على طريق مدينة دمياط الجديدة، فيما جرى نقل المصاب إلى مستشفى دمياط التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

وبالفحص تبين أنه يدعى هلال الداودي هلال والذي يقيم في قرية أولاد حمام بدمياط، وأصيب بحروق في أنحاء متفرقة في الجسم على خلفية تعرضة إلى صعقة كهربية أثناء عملة في صيانة برج الضغط العالي حيث تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق لكشف ملابسات الحادث.

إقرأ أيضاً

بالصورة مخاوف من تقلبات جوية ورياح نشطة على دمياط خلال الساعات القادمة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الجمعة 10-5-2024 بالبيع والشراء في البنوك المصرية

تقدم منصة صباح مصر، الاحدث من أسعار الدرهم الإماراتي عبر التعاملات في البيع والشراء من خلال البنوك…

60 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 10-5-2024 وتوقعات درجات الحرارة

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية…

ساعة واحدة ago